مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول موسم 2024

نشر
الأمصار

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، عن فوز المصري محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق بجائزة أفضل لاعب في الموسم 2023 / 2024.

نشر نادي ليفربول الإنجليزي تغريدة له على موقع "إكس" أعلن فيها تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الموسم.

اختير الدولي المصرى محمد صلاح خامسًا بقائمة أفضل المهاجمين في الدوريات الخمس الكبرى، في واحدة من المفاجآت السعيدة للفرعون قبل انطلاق الموسم الجديد مع نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لشبكة "ESPN" العالمية فإن محمد صلاح تواجد بالمركز الخامس ضمن قائمة من 10 لاعبين في مركز الهجوم تم اختيارهم الأفضل بالموسم المنتهي، وفق التصنيف الصادر والبالغ 100 لاعب.

وحصد هدف أليكسيس ماك أليستر لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي الصاروخي فى مرمى فولهام جائزة أفضل هدف فى الموسم مع ليفربول، للموسم الكروي المنتهي 2024 بتصويت الجماهير.

ونشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول هدف ماك أليستر فى شباك فولهام بطريقة مذهلة والذى جاء من تسديدة قوية من 30 ياردة فى الفوز الدراماتيكي.

وقال ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي ، أليكسيس ماك أليستر يفوز بجائزة هدف الموسم في ليفربول.

وأضاف البيان،  تم التصويت لتسديدة أليكسيس ماك أليستر الرائعة بعيدة المدى ضد فولهام كهدف الموسم في ليفربول لعام 2023-2024.

وخلال النصف الأول من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر على ملعب آنفيلد، أرسل ماك أليستر كرة صاروخية من حوالي 30 ياردة لتغوص وتدور في الزاوية اليمنى العليا بتسديدة مثالية.

وكانت محاولة صاحب الرقم 10 هي الفائز في استطلاع هدف الموسم لفريق الرجال هنا على موقع Liverpoolfc.com، حيث تفوق علي هدف هارفي إليوت المذهل أمام توتنهام هوتسبر في أوائل مايو.

بينما احتل هدف الفوز الذي أحرزه داروين نونيز خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد المركز الثالث، بينما احتلت تسديدة ماك أليستر في شباك شيفيلد يونايتد المركز الرابع، واحتلت الهجمة المرتدة التي أكملها محمد صلاح في ديربي ميرسيسايد المركز الخامس.

ماك أليستر يحسم موقفه من تعويض كروس في ريال مدريد

حسم الأرجنتيني أليكسيس ماك آليستر، لاعب نادي ليفربول، موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعويض اعتزال الألماني توني كروس.

وأعلن الألماني توني كروس، لاعب نادي ريال مدريد، اعتزاله كرة القدم رسميًا عقب نهاية بطولة يورو 2024 بنهاية الموسم الجاري.

وأفادت شبكة "ESPN" الإنجليزية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني ماك آليستر من أجل تعويض مغادرة توني كروس.

وقام مسؤولو ريال مدريد بجس نبض ممثلي ماك آليستر لاستطلاع رأيه في الانضمام للميرنجي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

إلا أن موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية أكد أن ماك آليستر متمسك بالاستمرار مع نادي ليفربول الموسم المقبل ولا يفكر في الرحيل خلال الانتقالات القادمة.