مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شاكيري يقود القائمة النهائية لمنتخب سويسرا في يورو 2024

نشر
الأمصار

كشف مراد ياكين، المدير الفني لمنتخب سويسرا، اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل. 

وضمت قائمة منتخب سويسرا النهائية، 26 لاعبا، يتقدمهم شيردان شاكيري، لاعب ليفربول السابق وفريق شيكاغو فاير الأمريكي الحالي، بالإضافة إلى جرانيت تشاكا، نجم فريق باير ليفركوزن الألماني. 

 

وجاءت قائمة سويسرا على النحو التالي: 
 

حراس المرمى: كوبل - إيفون - يان سومر.

المدافعون: مانويل أكانجي - نيكو إلفيدي - ريكاردو رودريجيز - فابيان شير - ليونيدس شترجيو - سيلفان فيدمر - سيدريك زيسيجر.

لاعبو الوسط والمهاجمون: ميشيل أبيشير - زكي عمدوني - كوادو دواه - بريل إمبولو - ريمو فرويلر - أردون ياشاري - دان ندوي - نواه أوكافور - فابيان ريدر - شيردان شاكيري - فينسن سيرو - ريناتو شتيفن - روبن فارجاس - جرانيت تشاكا - دينيس زكريا - ستيفن زوبر.

قائمة سويسرا

سومر يغادر معسكر منتخب سويسرا بسبب الإصابة

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم اليوم عبر موقعه الرسمي، مغادرة يان سومر حارس منتخب سويسرا وفريق إنتر ميلان الإيطالي لمعسكر الفريق في دبلن.

وتعرض سومر إلى الإصابة خلال مباراة منتخب سويسرا ضد الدنمارك، والتي جمعت بين الفريقين وديا خلال أسبوع الفيفا الدولي الحالي.

وتعادل منتخب سويسرا ضد الدنمارك بدون أهداف في مباراة ودية جمعت بين الفريقين مساء السبت 23 مارس بالدنمارك.

سومر يغادر معسكر سويسرا بسبب الإصابة

خرج الحارس الدولي السويسري يان سومر لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، من المباراة أمام الدنمارك في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بسبب الإصابة.

وأكد موقع الاتحاد السويسري الرسمي، أن إصابة سومر في الكاحل لذلك قرر مغادرة معسكر الفريق دبلن والعودة إلى إصابة من أجل إجراء فحوصات طبية مع إنتر ميلان.
موعد مباراة منتخب سويسرا المقبلة
يلتقي منتخب سويسرا ضد أيرلندا في مباراة ودية يوم الثلاثاء 26 مارس خلال أسبوع الفيفا الدولي الحالي في تمام الساعة العاشرة إلاربع مساء بتوقيت القاهرة.