مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير اليوم لمواجهة غينيا بيساو

نشر
الأمصار

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مرانه الأخير على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة بيساو، إستعدادا لمباراته المرتقبة أمام منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر، أن ينطلق مران منتخب مصر في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد المباراة، على أن يكون مرانا خفيفا يبدأ بتدريبات الجري والإحماء إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، فيما يقوم سعفان الصغير مدرب الحراس بتخصيص فقرة لتدريب حراس مرمى المنتخب الوطني.

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، إلى غينيا بيساو في ساعة مبكرة من صباح الأحد، استعدادا لمواجهة منتخبها غدًا الإثنين في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

ويرافق بعثة منتخب مصر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة، وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة.

استغرقت رحلة السفر من مطار القاهرة إلى غينيا بيساو ثمانية ساعات.

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر، أن تنقل مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSc.

وانتهت مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدفين لمنتخب مصر في الدقيقتين 4 و8 قبل أن يقلص بوركينا فاسو الفارق في الدقيقة 56 عن طريق لاسينا تراوري.

ويتصدر منتخب الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 9 نقاط ويليه غينيا بيساو وصيفا بـ5 نقاط ثم بوركينا فاسو وسيراليون بـ4 نقاط لكل منهما وإثيوبيا بنقطتين وأخيرًا جيبوتي بدون نقاط.

ويخوض منتخب مصر مباراة الجولة الرابعة من التصفيات يوم الإثنين المقبل أمام غينيا بيساو.

لم ينتظر منتخب مصر كثيرًا حتى افتتح التسجيل بعد 4 دقائق من انطلاق المباراة بعد عرضية من صلاح وقابلها محمود تريزيجيه بضربة رأس قوية إلى داخل شباك بوركينا فاسو، لتصبح النتيجة 1-0.