مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصيري على أعتاب الانضمام لـ مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

زعمت تقارير صحفية إنجليزية، أن اللاعب المغربي يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني، على أعتاب الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية أن مانشستر يونايتد على أعتاب تقديم عرض إلى فريق إشبيلية الإسباني في الفترة المقبلة، من أجل التعاقد مع اللاعب يوسف النصيري في بداية الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن العرض الذي من المقرر أن يقدمه الفريق الإنجليزي يتراوح بين 15 إلى 20 ميلون جنيه إسترليني، كما أوضحت التقارير أن فريق مانشستر يونايتد سيتقدم بالعرض بعدما حصل اللاعب على موافقة من قبل الفريق الإسباني على الدخول في المفاوضات مع الشياطين الحمر بشكل طبيعي.

ومن المرجح نجاح تلك المفاوضات بين الطرفين في الفترة المقبلة حسب ما أفادت التقارير، في ظل عدم منع فريق إشبيلية اللاعب من الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن يوسف النصيري ساهم في إحراز نحو 10 أهداف الموسم الأخير في الدوري الإسباني رفقة فريقه، كما سجل اللاعب نحو هدفين في دوري أبطال أوروبا.

النصر السعودي يرصد مبلغ ضخم لضم البرازيلي كاسيميرو

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن رصد نادي النصر السعودي لمبلغ ضخم من المنتظر أن يقدمه إلى نظيره مانشستر يونايتد من أجل ضم البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الفريق هذا الصيف.

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية أن النصر مستعد لتقديم عرض يتراوح ما بين ٩٠ إلى ١٠٠ مليون يورو لضم اللاعب البرازيلي هذا الصيف.

وأفادت التقارير بأن كاسيميرو أولوية لإدارة النصر لتدعيم وسط الملعب هذا الصيف فيما يحرص مانشستر يونايتد على بيعه.

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "X" في منتصف الشهر الماضي أن: "أندية الدوري السعودي للمحترفين وضعت اسم كاسيميرو في قائمتها للتعاقد معه منذ أكتوبر الماضي".

وتابع: "من المتوقع أن ينضم اللاعب البرازيلي إلى دوري روشن في الموسم المقبل".

وأتم: "هناك فرص جيدة لكاسميرو لمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف".

وينتهي عقد البرازيلي كاسيميرو مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في يونيو من عام 2025.