مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

البرتغالي بالينها أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية

نشر
الأمصار

حدد فينسنت كومباني، المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، أول أهدافه لتدعيم صفوف البافاري فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي ألمانيا"، فإن كومباني مدرب البايرن يستهدف ضم الدولي البرتغالي جواو بالينها نجم فريق فولهام، لدعم خط وسط البافاري فى موسم 2024-2025.

وأضافت أن فينسنت كومباني، المدير الفني للبافاري، حدد النجم البرتغالي بالينها ليكون أولى صفقاته الصيفية، بالاتفاق مع إدارة العملاق الألماني.

وأبدت إدارة بايرن ميونخ استعدادها لدفع ما يقارب من 38 مليون جنيه إسترليني لنادي فولهام من أجل التعاقد مع جواو بالينها.

وكان البايرن قريبًا من ضم البرتغالي جواو بالينها نجم وسط فولهام، لكن الصفقة لم تكتمل في اللحظات الأخيرة.

جدير بالذكر أن جواو بالينها انضم إلى صفوف فولهام قادماً من سبورتنج لشبونة فى صيف 2022، وسينتهي عقده مع ناديه الحالي فى موسم 2028.

لعب بالينها 39 مباراة مع فولهام في جميع المسابقات، حيث أحرز 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد طوال الموسم.

أهلي جدة يسعى لحسم صفقة كيميتش

كشفت تقارير صحفية أن إدارة أهلى جدة السعودي لديها رغبة فى إنهاء انتقال جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق السعودي.

وينتهى عقد كيميش مع بايرن ميونخ فى صيف 2025، علماً بأنه ارتبط بالرحيل إلى نادى برشلونة، كما لاقى اهتماما من عدة أندية إنجليزية.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن أدارة الأهلي السعودي تسعى إلى ترتيب جلسة مع وكيل جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، قبل انطلاق منافسات يورو 2024، لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ سيقبل أى عرض لبيع كيميتش، حال كان العرض يصل إلى 80 - 90 مليون يورو، خاصة أن إدارة النادى تفضل بأن تبيع كيميتش فى الصيف المقبل، وتحقق ربحًا ماديًا كبيرًا من خلفه بدلًا من رحيله مجانًا فى الصيف التالى.

وأنهي نادى أهلى جدة السعودي، مسابقة الدوري في المركز الثالث برصيد 65 نقطة الموسم المنتهي 2023-2024.