مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

نشر
الأمصار

تمكن  فيلم Furiosa: A Mad Max Saga من حصد إيرادات وصلت إلى 120 مليونًا و863 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 55 مليونًا و663 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و65 مليونًا و200 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

تفاصيل الفيلم 

العمل من بطولة آنيا تايلور جوي، ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.

تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

"نتفليكس" تكشف مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة التي تعرضها في 2024 و2025

كشفت منصة Netflix الرائدة في مجال الترفيه عالميا عن محتوى الرسوم المتحركة من أفلام ومسلسلات ستعرضها في عامي 2024 و2025.

وتضم قائمة الأفلام والمسلسلات الجديدة: مسلسلات للبالغين، بدءًا بالأكشن مع "آركين" و"أسطورة النهاية الإسكندنافية" وTerminator Zero، وانتهاءً بالكوميديا مع "بسبس بومبا" والموسم الأخير من Big Mouth.

وبعد النجاح الجماهيري الذي حققته أعمال مثل "وحش البحار" و"ليو"، تأتي أفلام جديدة تضم "الصديق الخيالي" و"إنقاذ قاع الهامور: فيلم ساندي أمور" و"مهمة سحرية" و"ذات عيد ميلاد مجيد" وWallace & Gromit: Vengeance Most Fowl وThe Twits وK-Pop: Demon Hunters و"شمشون: الفيلم" وPookoo، ومسلسلات مثل Motel Transylvania.

 عروض لأطفال الروضة: "كوكوميلون" و"بيت دُمى غابي"، التي حصدت جميعها أكثر من 650 مليون مشاهدة العام الماضي.

مسلسلات الأنمي Tokyo Override و"سفينة ليفايثان"، وأفلام "كون الحارسة الجميلة بحّارة القمر: الفيلم" و"فتاتي العفريتة".

وكشفت Netflix عن المشاهدات التي حققتها عام 2023، إذ تجاوزت مليار مشاهدة.

وكان كشفت منصة نتفلكيس العالمية، موعد عرض الفيلم الفلسطيني  “علَم”، والذي يناقش في احداثه عدد من القصايا المتعلقة بالمجتمع الفلسطيني، مشددة على أن هذا الفليم من المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر القادم علي منصة "نتفلكيس"، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات الدولية.