مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعثة منتخب إسبانيا تصل لمدينة شتوتجارت الألمانية استعدادًا لليورو 2024

نشر
الأمصار

قبل أيام من انطلاق بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024)، وصلت بعثة منتخب إسبانيا اليوم الأحد، إلى مدينة شتوتجارت الألمانية، قبل بداية مشوارها الرسمي يوم السبت المقبل بمواجهة كرواتيا.

وبعد مران استشفائي عقب الفوز الكبير على أيرلندا الشمالية (5-1) السبت في ختام مواجهاته الودية، سافرت بعثة "لا روخا" منتصف اليوم في رحلة خاصة من مطار (بالما) في جزر البليار.

وبعد رحلة استمرت ساعتين، وصلت طائرة الإسبان لمطار شتوتجارت، حيث كان في استقبالهم بعض من أعضاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بالإضافة لعشرات المشجعين.


ثم توجهت حافلة المنتخب الإسباني مباشرة من المطار إلى مقر الإقامة في مدينة دوناوشينجن جنوب غرب ولاية بادن-فورتمبيرج.

ويسعى الإسبان لاستعادة طعم الفوز باللقب الغائب عنهم منذ 12 عاما، والرابع في تاريخهم بعد 1964 و2008 و2012.

وأوقعت القرعة كتيبة لويس دي لا فوينتي ضمن المجموعة الثانية "القوية" مع كرواتيا وإيطاليا (حاملة اللقب) وألبانيا.

وسيقص "الماتادور" شريط المباريات السبت المقبل أمام كرواتيا، ثم بعدها بخمسة أيام في الديربي أمام "الآتزوري"، فيما سيكون ختام دور المجموعات في الـ24 يونيو الجاري أمام ألبانيا.

بعثة منتخب إسبانيا تصل لمدينة شتوتجارت الألمانية استعدادًا لليورو 2024

وحقق منتخب إسبانيا مؤخرا، فوزا سهلا على منافسه منتخب أيرلندا الشمالية، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء السبت، استعدادا لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري.

وكان منتخب إسبانيا قد إكتسح أندورا بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما الأربعاء الماضي ، في إطار تحضيرات اللاروخا لخوض منافسات يورو 2024.

جدير بالذكر أن الحساب الرسمي لمنتخب اسبانيا علي موقع التدوينات "أكس" عن أسماء اللاعبين الثلاثة المستبعدين من قائمة منتخب اسبانيا المشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقرر انطلاقها الجمعة المقبل.

وجاء الثلاثي المستبعد كالتالي باو كوبارسي وماركوس يورينتي واليكس جارسيا، بعدما كان يفاضل لويس دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني بين 7 لاعبين لاستبعاد 3 منهم وهم فيرمين لوبيز، إيوزي بيريز، كوبارسي، فيفيان، أليكس جارسيا، أليكس باينا، يورينتي على الترتيب.