مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مسلسل «Doctor Who» يتعرض لانتقادات حادة بسبب إبرازه المثلية ومفاجأة متابعيه

نشر
Doctor Who
Doctor Who

يعتبر مسلسل «Doctor Who» هو الأطول في التاريخ، ويمتلك شريحة كبيرة وجارفة من مختلف القطاعات والأعمار، فمنذ عرض النسخة الأصلية للمسلسل بين عامي 1963 و1989، وهو المسلسل المفضل للكثيرين حتى تفاجأ المشاهدين بظهور قُبلة مثلية جنسية لبعض الممثلين الرئيسين وهو ما شكل حالة من السخط والانتقادات الحادة للقائمين على العمل.

مسلسل Doctor Who 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «deadline»، فإن مسلسل Doctor Who الذي يعرض منذ أكثر من 60 عامًا، فاجئ متابعيه ومشاهديه بقبلة مثلية بين شخصية الطبيب وصائد الجوائز، في الحلقة التي دارت أحداثها في فترة الوصاية البريطانية عام 1813، وسرعان ما جذبت الحلقة الكثير من الانتقادات من قبل بعض العائلات الذين تفاجئوا بظهور المشهد، حيث أن الشخصيات كانت في البداية لا تثق ببعضها البعض.

مسلسل Doctor Who تدور قصته حول طبيب Gallifrey الذي يسافر عبر الزمان والمكان في سفينة TARDIS وهى اختصار لـ Time وRelative Dimension In Space مع العديد من أصحابها.

المسلسل بطولة مات سميث، ديفيد تينانت، بيتر كابالدي، جينا كولمان، نيكولاس بريجز، كارين جيلان، بيلي بايبر، بول كاسي، آرثر درفيل، ومن تأليف وإنتاج سيدني نيومان، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع «deadline».

موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل «The Lord of the Rings»

يُطرح الموسم الثاني من مسلسل «The Lord of the Rings: The Rings of Power» يوم 29 أغسطس المُقبل، على منصة «أمازون برايم»، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «tvseriesfinale»، على أنيتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تطرح أسبوعي.

The Lord Of The Rings: The Rings Of

وذلك بعد أن انتشرت شائعات تشير أن القائمين على مسلسل The Lord Of The Rings: The Rings Of Power  من أمازون يعملون على مخطط تفصيلي لموسم ثالث محتمل، وفقًا لتقرير من Variety، يقال إن العارضين باتريك مكاي وجي دي باين يعملان على القصة الشاملة للموسم الثالث.

وتُشير مجلة Variety أيضًا إلى أن غرف الكتابة للموسم الثالث ليست مفتوحة بعد، ولن يتم فتحها إلا بعد العرض الأول للموسم الثاني.

وكان قد اختتمت كتابة الموسم الثاني من The Rings Of Power العام الماضي خلال إضراب ممثلي SAG-AFTRA وكتاب WGA العام الماضي، وأفيد في شهر مايو من العام الماضي أن الموسم الثاني كان لديه 19 يومًا متبقيًا من التصوير عندما دخل إضراب الكتاب حيز التنفيذ.

وفقًا للقواعد التي وضعتها نقابة الكتاب الأمريكية (WGA)، مُنع باين وماكاي وغيرهم من الكتاب والمنتجين من المشاركة في أي أنشطة قائمة على الكتابة أثناء الإضراب. وهذا يشمل اتخاذ القرارات في المجموعة.

ونتيجة لذلك، أشرف المنتجون غير الكتابيين، مثل ليندسي ويبر، والمخرجين شارلوت براندستروم، وسناء حمري، ولويز هوبر، والعديد من أفراد الطاقم الآخرين على إنتاج جلسة التصوير في المملكة المتحدة، الموسم الثاني من المسلسل الخيالي المقتبس من أعمال جي آر آر. تولكين.

موعد طرح الموسم الرابع من مسلسل «Only Murders in the Building»

أعلنت شبكة «Hulu»، طرح حلقات الموسم الرابع من مسلسل «Only Murders In The Building» يوم 27 أغسطس المُقبل، على أن يتكون من الموسم الجديد من 10 حلقات، تتراوح مُدتها إلى نحو 30 دقيقة.