مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في سوبر السلة المصري

نشر
الأمصار

تمكن الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادى الأهلى من الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب دورى السوبر المحلى، بعد الفوز على الإتحاد السكندرى فى سلسلة النهائى.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الإتحاد السكندرى بنتيجة 83-79، فى المباراة الثانية التى جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن سلسلة مباريات نهائى دورى سوبر السلة للموسم الجارى.

وكان الإتحاد السكندرى افتتح نتيجة السلسلة بالفوز لصالحه فى المواجهة الأولى التى أقيمت مساء الخميس الماضى، ليتعادل الفريقين فى نتيجة السلسلة، ويضمنان اللجوء لمباراة رابعة.

موعد مباراة الأهلى والإتحاد الثالثة فى سلسلة نهائى دورى سوبر السلة

ومن المقرر أن يتجدد اللقاء بين الفريقين فى تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، والتى تستضيفها صالة 1 فى استاد القاهرة الدولى، في المواجهة الثالثة من سلسلة نهائى دوري السوبر.

ويقام نهائى دورى السوبر للموسم الجارى بنظام بيست أوف فايف، ويتوج باللقب الفريق الفائز بثلاث مباريات من أصل 5.

وستنقل المباراة بين الفريقين على قناة أون تايم سبورتس، وقناة الأهلى.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 83-79 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في اللقاء الثاني من سلسلة الدور النهائي من دوري السوبر لكرة السلة.

جاءت فترات المباراة على النحو التالي:

الربع الأول.. الأهلي 26-14 الاتحاد السكندري
الربع الثاني.. الأهلي 47-32 الاتحاد السكندري
الربع الثالث.. الأهلي 68-54 الاتحاد السكندري
الربع الرابع.. الأهلي 83-79 الاتحاد السكندري.

واستطاع الاتحاد السكندري أن يحسم المباراة الأولى من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة 71 - 69 ليتقدم الاتحاد في السلسة 1-0.

وتقام المباراة بحضور 1000 مشجع " 500 لكل فريق" في ستاد القاهرة الدولي .

الجدير بالذكر أن الأهلي وصل للنهائي بعد تخطي الزمالك في الدور قبل النهائي، بينما وصل الاتحاد السكندري للمباراة النهائية بالفوز على سبورتنج.

ويعتبر النادي الأهلي هو حامل لقب دوري سوبر كرة السلة في آخر نسختين.

في سياق آخر، تقدم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بخالص الشكر والتقدير للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ومجلس إدارته وكذلك مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة على استجابتهم السريعة للمطلب العادل لنادى الاتحاد السكندرى بتغيير صالة نهائي 

بطولة دوري السوبر لهذا الموسم 2023-2024 بين نادى الاتحاد السكندرى والنادى الأهلى (Best of 5)  من صالة الدكتور حسن مصطفى  بـ "6 أكتوبر" إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة.