مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اشتباك عنيف بين نجمي منتخب ألمانيا

نشر
الأمصار

أفاد تقرير صحفي ألماني بوقوع مشادة قوية، خلال مران منتخب الماكينات عصر اليوم الاثنين، في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتستضيف ألمانيا البطولة القارية، في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو، وتلعب في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبات اسكتلندا والمجر وسويسرا.

وبحسب صحيفة "بيلد"، دخل نيكلاس فولكروج، مهاجم دورتموند، وأنتوني روديجر، مدافع ريال مدريد، في مشاجرة خلال مران اليوم.

وأضافت: "بعد تدخل (من جانب روديجر) استلقى فولكروج أرضا، وهو يوجه السباب لروديجر، ويصرخ بغضب.. بعد ذلك، قام فولكروج وتوجه نحو روديجر، ودفع اللاعبان بعضهما".

جدير بالذكر أن فولكروج وروديجر تواجها مؤخرا، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع ريال مدريد ودورتموند في الأول من يونيو الجاري، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، وفاز به الفريق الملكي (2-0).

ويتطلع المنتخب الألماني بقيادة مدربه الشاب جوليان ناجلسمان، للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية 2024 على أراضي بلاده وللمرة الرابعة في تاريخه وكسر مناصفة الأكثر تتويجًا باللقب مع إسبانيا برصيد 3 ألقاب لكل منهما.

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب ألمانيا لخوض يورو 2024 كالتالي:

حراسة المرمى: أوليفر بومان، مانويل نوير، ألكسندر نوبل، مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: فالديمار أنتون، بنجامين هنريكس، جوشوا كيميتش، روبن كوخ، ماكسيمليان ميتيلستاد، ديفيد راوم، أنتونيو روديجر، نيكو شولتربيك، جوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريخ، كريس فوريخ، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا، ألكسندر بافلوفيتش، ليروي ساني، فلوريان فيرتز.

خط الهجوم: ماكسيماليان بيير، نيكلاس فولكورج، كاي هافيرتز، توماس مولر ودينيس أونداف.

وتقام مباريات يورو 2024 في 10 ملاعب مختلفة بالمدن الألمانية، منها تسعة من الملاعب المستخدمة في كأس العالم 2006 بالإضافة إلى ملعب دوسلدورف.

ومن المقرر أن تقام مباريات دور المجموعات خلال الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 26 من الشهر ذاته، بينما تنطلق منافسات دور الستة عشر أيام 29 و30 يونيو، إلى 1 و2 يوليو.

ثم تقام مباريات ربع النهائي يومي 5 و6 من الشهر نفسه، وبعدها نصف النهائي يومي 9 و10، وأخيرا النهائي يوم 14 يوليو 2024.