مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمل ضخم جديد.. أمازون تجمع «هيو جاكمان وإيما طومسون» برعاية كايل بالدا

نشر
أبطال الفيلم المُرتقب
أبطال الفيلم المُرتقب

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن العمل المنتظر لمنصة «أمازون برايم»، والذي سيجمع عددًا كبيرًا من النجوم منهم النجم العالمي هيو جاكمان، والنجمة العالمية إيما طومسون، والنجم نيكولاس براون، والنجم نيكولاس جاليتزين وعدد كبير من النجوم للمشاركة في الفيلم الذي سيحمل اسم «Three Bags Full: A Sheep Detective».

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «Deadline»، فإن الفيلم المنتظر سيكون من إنتاج إستوديوهات أمازون MGM، وإخراج المخضرم في الرسوم المتحركة كايل بالدا، صاحب فيلم Minions: The Rise of Gru.

النجم العالمي هيو جاكمان

وسيقود النجم العالمي هيو جاكمان، الشهير في فيلم The Greatest Showman، فرقة تضم أيضًا إيما طومسون صاحبة فيلم Matilda the Musical، والنجم العالمي نيكولاس براون الشهير بمسلسل Succession، ونيكولاس جاليتزين، ومولي جوردون، وهونج تشاو، توسين كول، كوبنا هولدبروك سميث، كونليث هيل الشهير في مسلسل Game of thrones، ومانديب ديلون، الشهير في سلسلة star wars.

الفيلم المرتقب سيكون مقتبس من كتاب ليوني سوان الأكثر مبيعًا عالميًا، وكتبه كريج مازن صاحب سلسلة The Last of Us، ويتتبع الفيلم جورج هاردي «جاكمان»، الراعي الذي يحب أغنامه ويربيها فقط من أجل صوفها، وكل ليلة يقرأ بصوت عالٍ لغز جريمة قتل، متظاهرًا بأن أغنامه تستطيع الفهم، وعندما يتم العثور على جورج ميتًا في ظروف غامضة، تدرك الأغنام على الفور أنها كانت جريمة قتل وتعتقد أنها تعرف كل شيء عن كيفية حلها.

فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes» يتخطى 340 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes»، إلى 340 مليونًا و409 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي مُنذ طرحه يوم 10مايو الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و25 دقيقة، ومن إنتاج شركة 20th Century Studios.

وانقسمت إيرادات العمل بين 142 مليونًا و 534 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و197 مليونًا و875 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

Kingdom of the Planet of the Apes 

وسبق وحقق فيلم Kingdom of the Planet of the Apes، حوالي 50 مليون دولار محليًا في الافتتاحية الأولى له محليًا بعد عرضه في 3700 صالة عرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

الفيلم من إخراج ويز بول مخرج فيلم Maze Runner، ويدور الجزء الجديد حول ما ادته الأحداث التي وقعت في فيلم War For The Planet of The Apes عام 2017.

فيلم «Ghostbusters: Frozen Empire» يتخطى 200 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Ghostbusters: Frozen Empire»، إلى 200 مليون و791 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 22 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعة و 55 دقيقة.