مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد

نشر
الأمصار

أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر الأول، عن إصابته بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة.

خضع مصطفي محمد لأشعة فور وصول بعثة منتخب مصر من غينيا بيساو، صباح اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا.

وأنقذ محمد صلاح، منتخب مصر من السقوط فى فخ الهزيمة بتسجيل هدف التعادل فى غينيا بيساو، فى اللقاء  الذي جمع المنتخبين  على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة الغينية بيساو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تقدم ماما بالدي لغينيا بيساو في الدقيقة 43، إثر هجمة مرتدة وخطأ مشترك بين محمد حمدي ورامي ربيعة ومحمد هانى. 

ثم أدرك محمد صلاح التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 69.

أجرى حسام حسن تغييرا مع انطلاقة الشوط الثاني بدخول إمام عاشور بدلا من محمد هاني، ويعود حسام حسن لطريقة اللعب 3-4-3.

بحلول الدقيقة 50 امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي منتخب مصر ولكن دون خطورة على المرمى، وركلة حرة لغينيا بيساو في منتصف الملعب عند الدقيقة 52 بعد اعاقة من مروان عطية لماما بالدي.

وتشهد الدقيقة 56 تسديدة من إمام عاشور لاعب منتخب مصر من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 69 بعد فاصل من المراوغات من محمد صلاح يمين منطقة الجزاء إنه اه بتسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

كثف منتخب مصر من ضغطه الهجومي بعد الدقيقة 80 بحثا عن هدف الفوز وشكلت هجماته خطورة على مرمى بيساو.

وأهدر منتخب مصر فرصة محققة في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من تسديده صلاح بعد تمريرة البديل ناصر ماهر،  الذى شارك على حساب احمد أمين أوفا، حيث  تصدى لها الحارس الغيني ببراعة منقذا منتخب بلاده من هدف محقق. 

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 10 نقاط تصدر بها المجموعة الأولى، فيما رفع منتخب غينيا بيساو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني.