مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، الاستعدادات القوية من أجل مواجهة نظيره فاركو في إطار منافسات دوري نايل، عقب استئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وينتظم اللاعبين الدوليين اليوم في مران الفريق عقب انتهاء مهمتهم في التواجد مع منتخب مصر في إطار منافسات الأجندة الدولية.

ويلعب الأهلي المباراة وهو محتلًا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين.

في المقابل، يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل والقناة الناقلة

تلعب مواجهة الأهلي وفاركو في دوري نايل، مساء الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، حيث تنطلق المواجهة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد برج العرب".

كولر يطلب من إدارة الأهلي المصري 5 لاعبين سوبر

أفادت تقارير صحفية صباح اليوم، السبت، عن وجود طلبات خاصة للمدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، من إدارة لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادى.

ويرغب مارسيل كولر فى تدعيم قائمة الفريق بصفقات قوية وسوبر؛ استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العالم بنظامها الجديد والتى ستقام بنظام 32 فريق.

وأوضحت التقارير، أن كولر طلب ضم 5 لاعبين فى 4 مراكز خلال الصيف الجارى، حيث طلب تدعيم مراكز الدفاع والظهير الأيسر والهجوم والجناح على أن يتم تدعيم الدفاع بصفقتين إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

وتعمل إدارة القلعة الحمراء حاليًا على تنفيذ مطالب مارسيل كولر وضم الصفقات التى يرغب فيها، وهناك مفاوضات بالفعل مع بعضها لكن النادى لم يحسم أى صفقة بشكل رسمي حتى الأن.

واستفسر كولر من مسئولي النادى عن تطورات صفقة محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو حيث يتصدر اللاعب اهتمامات المدرب السويسرى لتدعيم الهجوم الأحمر خلال الموسم المقبل.

ويرغب مارسيل كولر في تدعيم صفوف الفريق بمهاجم صاحب قدرات فنية خاصة ووجد ضالته فى المهاجم البوركينى الذى انتهى عقده مع نادى جروزني الروسى مؤخرًا.

ويحاول مسؤولو الأهلى حسم التعاقد مع كانوتيه ولكن يواجه منافسة قوية من جانب بعض الأندية الخليجية والأوروبية.