مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألفونسو ديفيز يقترب أكثر من الانتقال إلى ريال مدريد

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم، الأربعاء، أن الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى، اقترب بشدة من مغادرة فريقه فى الميركاتو الصيفى الجارى.

وبحسب صحيفة "آس"، الإسبانية فإن الظهير الأيسر الكندى، يقترب من الإنتقال إلى ريال مدريد الصيف الجارى، وليس مع نهاية الموسم المقبل.

وارتبط اسم الشاب ألفونسو ديفيز بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد هذا الصيف، بعد الأخبار التى أشارت إلى رغبة اللاعب فى ارتداء قميص الريال.

وأشارت  الصحيفة الإسبانية،  إلى أن نادى بايرن ميونيخ يرغب بشدة فى استمرار ألفونسو ديفيز مع الفريق، كذلك المدرب الجديد فينسنت كومبانى.

ويضع الدولى الكندى شروط قد تمنع بايرن ميونيخ من الإبقاء عليه حتى نهاية تعاقده أو تمديده، وسيوافق النادى على بيعه هذا الصيف خشية رحيله مجانًا فى الموسم المقبل عقب انتهاء عقده.

وأكملت الصحيفة الإسبانية،  أن ألفونسو ديفيز يريد الحصول على 16 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى مكآفات للموافقة على تمديد عقده، وهو أمر مرفوض بالنسبة للفريق البافارى.

لذلك سيتخذ بايرن ميونيخ قريبًا قراره بعرض ألفونسو ديفيز للبيع هذا الصيف وسيكون أول المنتظرين للدولى الكندى هو ريال مدريد.

بايرن ميونخ يرفض ضم زينتشينكو من أجل تجديد عقد ديفيز

كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع الأوكراني ألكسندر زينتشينكو لاعب فريق أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت بعض التقارير في الأيام الماضية مستقبل اللاعب الأوكراني بالانضمام لفريق بايرن ميونخ، خاصة بعد قدم فينسينت كومباني لتدريب الفريق.

وينتهي عقد ألكسندر زينتشينكو مع فريق أرسنال في صيف موسم 2026، أي يتبقى له موسمان مع الجانرز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة مترو البريطانية، فإن من المستبعد أن ينضم زينتشينكو لفريق بايرن ميونخ، حيث أن كومباني لم يطلب اللاعب، وأن الإدارة تستبعد دفع المبلغ المطلوب من أرسنال للإستغناء عنه.

وتابعت الصحيفة، بأن أرسنال لن يوافق على رحيل اللاعب بمبلغ أقل من 30 مليون جنية أسترليني، حيث كان قد تعاقد معه بمبلغ 32 مليون جنية أسترليني من فريق مانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة مترو، بأن مسؤولو بايرن ميونخ يرجحون التحدث مع ألفونسو ديفيز لتجديد عقده، على أن يضموا زينتشينكو هذا الصيف ويقوموا ببيع اللاعب الكندي.