مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تريزيجيه: أحب التعامل مع المدير الفني المصري ومنفتح على الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أكد محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، أنه يحب التعامل مع المدير الفني المصري في منتخب مصر، مؤكدًا أنه شرف لأي أحد اللعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وقال تريزيجيه، في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "أنا أحب التعامل مع المدير الفني المصري في منتخب مصر لأنه يعلم بحال الناس في الشارع".

وأضاف: "شرف لأي أحد اللعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024".

وأكمل: "تلقيت عروضًا من الخليج وكنت أريد خوض التجربة لكن الأندية التي كنت ألعب فيها تمسكت بي".

وتابع لاعب منتخب مصر: "إمام عاشور لاعب جيد جدا منذ صغره، وبعدما انضم للنادي الأهلي تطور بشكل أكبر واللاعبين هم من ينجحوه".

وواصل: "أنا في نادي كبير مثل طرابزون سبور، وأمتلك عروض من الدوري السعودي وأنا منفتح لأي خطوة قادمة، وإذا لم أنتقل إلى نادي جديد، فأنا سعيد مع فريقي الحالي، وخلال الفترة الماضية لم أتحدث مع وكيلي في شيء لأنني كنت أركز مع منتخب مصر".

وأتم تريزيجيه: "لم أستمر في الدوري الإنجليزي لأنني لا أحب أن أظل احتياطي، ليس لدي مشكلة أن يكون هناك لاعب أفضل مني وأجلس له احتياطيًا، ولكن عندما شعرت أنني الأفضل ولا ألعب قررت الرحيل، تعرضت للإصابة بالصليبي بعدما تألقت مع أستون فيلا، وكنت أمتلك عرض من إيفرتون عندما كان أنشيلوتي مدربًا للفريق وقتها، ولكن الإصابة حرمتني، ولا يوجد ما يمنع عودتي للدوري الإنجليزي مرة أخرى".

وأنقذ محمد صلاح، منتخب مصر من السقوط فى فخ الهزيمة بتسجيل هدف التعادل فى غينيا بيساو، فى اللقاء  الذي جمع المنتخبين  على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة الغينية بيساو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تقدم ماما بالدي لغينيا بيساو في الدقيقة 43، إثر هجمة مرتدة وخطأ مشترك بين محمد حمدي ورامي ربيعة ومحمد هانى. 

ثم أدرك محمد صلاح التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 69.

وأجرى حسام حسن تغييرا مع انطلاقة الشوط الثاني بدخول إمام عاشور بدلا من محمد هاني، ويعود حسام حسن لطريقة اللعب 3-4-3.