مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد إمام ينتهي من مشاهد فيلم شمس الزناتي في الفيوم

نشر
الأمصار

انتهى النجم محمد إمام من تصوير مشاهد فيلمه الجديد شمس الزناتي، في مدينة الفيوم، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة، حيث انتهى إمام من تصوير نصف مشاهد العمل في الفترة الماضية، ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل من تصوير الفيلم خلال الشهر المقبل، ليدخل بعدها مراحل المونتاج والمكساج ليصبح جاهزا للعرض.


ويشارك في بطولة فيلم شمس الزناتى عدد كبير من الفنانين بجانب محمد إمام، وهم أسماء جلال، بيومى فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، بالإضافة إلى قائمة بضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم.

طرح الفيلم المصري "اللعب مع العيال" في السينما السعودية 

حددت  الشركة المنتجة لـ فيلم اللعب مع العيال، والذي ينافس من خلاله الفنان محمد عادل إمام  ، في موسم عيد الأضحي السينمائي موعد لطرحه في السينمات السعودية.

ومن المقرر طرح فيلم اللعب مع العيال، غدًا الخميس في السينمات السعودية، وفيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

آخر أعمال محمد عادل إمام :  

وكانت آخر أعمال محمد عادل إمام هو فيلم أبو نسب، وشاركه في البطولة  ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى لا يخلو من الأكشن، حول علي (محمد إمام) الذى يقع فى حب داليا (ياسمين صبرى)، وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها المجرم (ماجد الكدوانى) بعد خروجه من السجن يوم زفافها، فتنقلب حياتهما ويجد نفسه متورطًا فى سلسلة من أحداث الاىْىٓقام بين عصابة حماه وعصابة أخرى.