مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيدرسون نجم أتالانتا يُعلق على عرض ليفربول

نشر
الأمصار

كشف اللاعب الدولى البرازيلى إيدرسون لاعب فريق أتالانتا الإيطالى، عن موقفه من العروض الإنجليزية التى تنهال عليه فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد أبرز الأندية المهتمة بضم لاعب الوسط البرازيلى هو ليفربول، كصفقة مطلوبة من قبل المدرب الهولندى أرنى سلوت المدير الفنى الجديد للريدز.

وبرز إيدرسون كأحد العناصر المُفضلة لدى المدرب جاسبيرينى فى أتالانتا فى الموسم الماضى سواءً في الدورى الإيطالى أو فى المباريات الكبرى فى الدورى الأوروبى.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بأنه يشعر بالفضول بشأن إمكانية اللعب فى الدورىالإنجليزي الممتاز.

إيدرسون: لدى فضول بشأن الدورى الإنجليزى

وقال اللاعب الدولى البرازيلى الذى لديه عقد مع أتالانتا حتى عام 2027:" أحب إيطاليا ولكننى أيضًا لدى فضول بشأن الدورى الإنجليزى".

واستطرد:" أنا سعيد مع أتالانتا وتركيزى الآن مع منتخب البرازيل، إذا كانت هناك إمكانية للمغادرة إذا وصل عرضًا إلى أتالانتا، بعدها سيكون على النادى أن يقرر، إن القرار يرجع مسئولى فريقى".

وكان إيدرسون جزءًا من تشكيلة البرازيل في المباراة الودية الأخيرة التى فازت بها ضد المكسيك 3-2، استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا بقيادة المدرب دوريفال جونيور والتى تنطلق بتاريخ 25 يونيو الجارى.

اتحاد جدة يستعد لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، أن نادي اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة اليوم السعودية نقلا عن الصحفي إكرم كونور الذي يعمل في شبكة "ESPN" الإسبانية، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، إن نادي الاتحاد يُخطط للتعاقد مع محمد صلاح  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت: "يخطط الاتحاد لإجراء صفقة جديدة بقيمة 175 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح"ز

كان الاتحاد السعودي قد تفاوض مع محمد صلاح في صيف 2023، ولكن لم تتم المفاوضات بنجاح، ليستمر مع فريقه ليفربول.

يذكر أن عقد محمد صلاح ينتهي  مع ليفربول، في صيف 2025.

وكان نادى ليفربول الإنجليزى أعلن عن فوز المصرى محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق بجائزة أفضل لاعب فى الموسم 2023 / 2024.