مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميسي بعد الغياب عن أولمبياد باريس: سني لايسمح

نشر
الأمصار

أعلن ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، أنه لن يشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في باريس.

صرح ميسي في مقابلة مع قناة ESPN "لقد تحدثت مع المدرب خافيير ماسكيرانو وكلانا تفهم الموقف، فالتوقيت صعب بسبب كوبا أمريكا وهو ما يعني غيابي عن فريقي من شهرين إلى ثلاثة أشهر".

وأضاف ليو "فوق كل ذلك فإن سني لا يسمح بالمشاركة في كل البطولات، بل يجب أن أتعامل بحرص مع مشاركتي في المباريات وسيكون من الصعب المشاركة في البطولتين".

وأشار ليو "كانت لدي فرصة عظيمة للفوز مع ماسكيرانو بهذه البطولة، فالميدالية الذهبية للأولمبياد والفوز بكأس العالم للشباب ذكريات سأحتفظ بها للأبد".

وأتم تصريحاته "أتمنى للاعبين الذين سيشاركون في أولمبياد باريس الاستمتاع بها مثلما استمتعت فهي مناسبة وحدث استثنائي".

أعلن ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، موقفه النهائي من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التى تنطلق فى يوليو المقبل، خاصة أنه يستعد للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 مع منتخب الأرجنتين الأول خلال يونيو الجارى.

وكان خافيير ماسكيرانو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين تحت 23 عامًا، قد أعلن رغبته في استدعاء ميسي كأحد 3 لاعبين فوق السن المسموح لتمثيل " راقصي التانجو " في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

ميسي على رأس قائمة منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024

أعلن المدرب ليونيل سكالونى، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة اللاعبين الأولية المستدعاة للمشاركة في معسكر التانجو المقرر إقامته خلال فترة التوقف الدولي لخوض المباراتين الودية قبل انطلاق منافسات كوبا أمريكا 2024 في شهر يونيو المقبل.

ويلعب منتخب الأرجنتين وديا مباراتي الإكوادور وجواتيمالا الوديتين، بالقائمة المؤقتة لبطولة كوبا أمريكا حيث سيتم استبعاد 4 لاعبين لتصبح القائمة النهائية للبطولة.

وشهدت قائمة بطل العالم وجود النجم ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي وأنخيل دي ماريا على رأس قائمة الأرجنتين لبطولة كوبا أمريكا وأيضًا تواجد انزو فرنانديز، وايمليانو مارتينيز وليساندرو مارتينيز ولاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز ضمن القائمة المبدئية لبطولة كوبا أمريكا.

فيما تم استبعاد باولو ديبالا نجم فريق روما الإيطالي من قائمة منتخب الأرجنتين في المباراتين الودية قبل الكوبا.