مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير: محمد صلاح قرر البقاء في ليفربول

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح، سيبقى مع فريقه ليفربول في الموسم المقبل، على الرغم من تلقيه عروضا مغرية من جانب نادي اتحاد جدة السعودي، للانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد ديفيد أورنستن الصحفي في صحيفة "ذا أتلتيك"، أن محمد صلاح، لا ينوي مغادرة ليفربول خلال الصيف الحالي، وأنه سيخوض موسمه الأخير في عقده مع الريدز، والذي ينتهي في صيف عام 2025.

ويستعد محمد صلاح لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد مع ليفربول، والذي من المتوقع أن يبدأ خلال شهر يوليو المقبل، تحت قيادة المدير الفني الجديد الهولندي أرني سلوت.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى قيام نادي اتحاد جدة بتقديم عرضاً بقيمة 175 مليون يورو، لضم محمد صلاح من ليفربول خلال الصيف الحالي.

وكان نادى ليفربول الإنجليزى أعلن عن فوز المصرى محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق بجائزة أفضل لاعب فى الموسم 2023 / 2024.

واختير الدولى المصرى محمد صلاح خامسًا بقائمة أفضل المهاجمين في الدوريات الخمس الكبرى، في واحدة من المفاجآت السعيدة للفرعون قبل انطلاق الموسم الجديد مع نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لشبكة "ESPN" العالمية فإن محمد صلاح تواجد بالمركز الخامس ضمن قائمة من 10 لاعبين في مركز الهجوم تم اختيارهم الأفضل بالموسم المنتهي، وفق التصنيف الصادر والبالغ 100 لاعب.

في سياق متصل، كشف اللاعب الدولى البرازيلى إيدرسون لاعب فريق أتالانتا الإيطالى، عن موقفه من العروض الإنجليزية التى تنهال عليه فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد أبرز الأندية المهتمة بضم لاعب الوسط البرازيلى هو ليفربول، كصفقة مطلوبة من قبل المدرب الهولندى أرنى سلوت المدير الفنى الجديد للريدز.

وبرز إيدرسون كأحد العناصر المُفضلة لدى المدرب جاسبيرينى فى أتالانتا فى الموسم الماضى سواءً في الدورى الإيطالى أو فى المباريات الكبرى فى الدورى الأوروبى.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بأنه يشعر بالفضول بشأن إمكانية اللعب فى الدورىالإنجليزي الممتاز.

إيدرسون: لدى فضول بشأن الدورى الإنجليزى

وقال اللاعب الدولى البرازيلى الذى لديه عقد مع أتالانتا حتى عام 2027:" أحب إيطاليا ولكننى أيضًا لدى فضول بشأن الدورى الإنجليزى".

واستطرد:" أنا سعيد مع أتالانتا وتركيزى الآن مع منتخب البرازيل، إذا كانت هناك إمكانية للمغادرة إذا وصل عرضًا إلى أتالانتا، بعدها سيكون على النادى أن يقرر، إن القرار يرجع مسئولى فريقى".

وكان إيدرسون جزءًا من تشكيلة البرازيل في المباراة الودية الأخيرة التى فازت بها ضد المكسيك 3-2، استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا بقيادة المدرب دوريفال جونيور والتى تنطلق بتاريخ 25 يونيو الجارى.