مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد فيديو «الصفعة».. عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بأغنية «الطعامة»

نشر
أغنية عمرو دياب الطعامة
أغنية عمرو دياب الطعامة

تصدر النجم عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد طرح أغنيته الجديدة "الطعامة"، كما تصدرت الأغنية تريند موقع التدوينات "X"، والأغنية من كلمات تامر حسين ، الحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد ابراهيم، ومن ناحية أخرى يحيي عمرو دياب حفلا كبيرا في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 15 يونيو الجاري.

عمرو دياب

وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل ، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري، ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في وقت سابق عن نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة .

من ناحية أخرى، يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب، قد حذف أحدث منشوراته على فيسبوك، بعدما تعرض لهجوم حاد من قبل المتابعين، حيث تضمن المنشور حملة ترويج لأحدث أغنياته الطعامة، وفيما يبدو أن أدمن الحساب الرسمي له قد غفل عن غلق خاصية التعليقات على منشوراته، والتي لجأ إليها عقب الواقعة الشهيرة عندما صفع أحد المعجبين على المسرح بعدما ألح الأخير بالتصوير مع الهضبة.

 الهضبة عمرو دياب

وكان الهضبة عمرو دياب قد تعرض لهجوم ضاري من قبل متابعي الحساب والذين طالبوا عمرو دياب بالاعتذار عما بدر منه تجاه الشاب، حيث ظلت الأزمة حديث السوشيال ميديا والشارع المصري والصحف والإعلام.

وطالب عدد كبير من الجمهور الهضبة بتقديم الاعتذار للشاب الذي قام بصفعه، وطالبوا الهضبة بأن يكون لديه ثبات انفعالي حتى لا يخسر من شعبيته، التي ظل يبني فيها سنوات وسنوات، حتى أصبح من كبار مطربي مصر والوطن العربي.

وكان الشاب الذي تعرض للضرب من الهضبة عمرو دياب، قد رفع دعوى قضائية ضد الأخير، للمطالبة بحقه وحفاظا على كرامته، فيما رفض الهضبة الاعتذار للشاب.

وكان قد أقام أكثر من ٥٠ محاميا من محافظة الاقصر دعوى ادعاء مدني ضد المطرب عمرو دياب بمبلغ مليار جنيه في واقعة صفع شاب في حفل زفاف، وقال مقيمو الدعوى إن ما حدث من عمرو دياب أمر مخجل لكل ابناء الاقصر حيث أصابتهم التنمر مما حدث للشاب المصفوع. 

وأصدرت جهات التحقيق، قرارا باستعجال تحريات المباحث التكميلية حول واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب داخل أحد الفنادق أثناء حفل بالقاهرة، وأمرت باستدعاء شهود العيان على واقعة التعدي على شاب من الفنان عمرو دياب داخل حفلة بأحد الفنادق بالقاهرة.