مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن إلغاء حفلها في دبي

نشر
الأمصار

أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته برفقة الفنان حسين الجسمي، يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية.

وكانت شيرين قد أبلغت الجهة المنظمة للحفل بهذا الأمر منذ أكثر من شهر.

ومن جانبه قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، أن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرًا إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.

شيرين عبد الوهاب تُعلن خطوبتها وحسام حبيب يُهنئها

أعلنت الفنانة المصرية «شيرين عبد الوهاب»، أنها احتفلت بخطوبتها مُؤخرًا على شخص من خارج الوسط الفني، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن «خطيبها لا يُريد الإفصاح عن هويته، وأنها تحترم ذلك الأمر، مُشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا».

وقالت الفنانة المصرية، إنها «تعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص»، حيث وصفت نفسها بـ«زينة العرايس»، وهو اسم أحدث أغانيها التي قدمتها لنجلة محمد السعدي، نائب رئيس الشركة المتحدة، في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، واعتبرت شيرين أن هذه الأغنية «وش السعد عليها».

تعليق حسام حبيب

من جهته، أعرب المطرب حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن بالغ سعادته بخطوبة شيرين.

وصرح حسام حبيب قائلًا: «ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا، والحمد لله رب العالمين إنها سعيدة وأشوفها سعيدة على طول، وربنا يفرحها دائمًا».

 

وأشار إلى علاقته بشيرين قائًلا: «أنا علاقتي بيها ملهاش علاقة بموضوع الجواز والكلام ده، بالعكس أنا أتمنى أنها تكون أسعد واحدة في الدنيا، ليها ولخطيبها، وربنا يا رب يوفقهم ويكرمهم ويعيشوا أحلى حياة في الدنيا».

شيرين عبد الوهاب تُقدم بلاغًا للنائب العام ضد روتانا

توجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، يوم الإثنين، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 781640، ضد كل من الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويمثلها سالم الشيخ صالح الهندي عن نفسه وبصفته الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام  عن نفسه وبصفته مدير شركة روتانا.

وأكدت شيرين أنها تكن كل تقدير واحترام لمالك شركة روتانا، وأنها لجأت للنائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين بالشركة.

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب أن البلاغ يهدف لوقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح أغنية الدهب على مواقع شركة روتانا والتربح من ذلك العمل الغير مشروع، وتلتمس التحقيق في تلك الواقعة وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.