مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر.. وفاة مشجعتين للنادي الأهلي في حادث مروري مُروع عقب مبارة الاتحاد

نشر
المشجعتين للنادي
المشجعتين للنادي الأهلي

لقيت مشجعتان من جماهير النادي «الأهلي» مصرعهما، صدمتهما سيارة بالطريق الصحراوي، عقب خروجهما من إستاد برج العرب بعد انتهاء مباراة المارد الأحمر والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري «دوري نايل»، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول يُفيد ورود بلاغ من الأهالي بوجود حادث مروري ومصابين بطريق الإسكندرية-القاهرة الصحراوي بالقرب من استاد برح العرب.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية أول رفقة سيارة إسعاف إلى الموقع المشار إليه، وتبين من الفحص وجود فتاتين مصابتين على الأرض، وبسؤال شهود الواقعة قرروا أن الفتاتين صدمتهما سيارة أثناء محاولتهما عبور الطريق عقب خروجهما من الإستاد.

والحالتان هما «نورهان، ن» و«نادية، ص»، توفيت إحداهما أثناء نقلها فيما توفيت الأخرى بمجرد وصولها المستشفى.

الأهلي ينعى مشجعتي النادي

ونعى الأهلي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب إثر حادث أليم.

ونعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.

وتقدم أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة المشجعتين، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

الأهلي يُواصل الزحف نحو قمة الدوري المصري بالفوز على الاتحاد السكندري

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على الاتحاد السكندري خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، باستاد برج العرب في الجولة الـ26 لبطولة الدوري الممتاز.. سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي في الدقيقة 68.

بهذه النتيجة، يرتقي الأهلي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

كولر مدرب الأهلي المصري: «حققنا المطلوب.. وتفوقنا على دفاعات الاتحاد السكندري»

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الأهلي حقق المطلوب ونال فوزًا مُستحقًّا على حساب الاتحاد السكندري الذي لعب بشكل دفاعي مُعتمدًا على المرتدات.