مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمرو دياب يتألق في حفل ضخم بدبي ضمن حفلات عيد الأضحى

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا النجم المصري عمرو دياب حفلا ضخماً بين حفلات العيد بدبي، وذلك وسط حضور جماهيري غفير، حيث احتشد فيه الجمهور من مختلف الجنسيات قبل الحفل منتظرا الهضبة الذي تحقق حفلاته في دبي أعلى حضور جماهيري.

وصعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الجمهور، وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه وهي بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، انا الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة.

كما قدم ميدلي من أغنيات قمرين ، العالم الله، نور العين، كما استعاد الذكريات مع جمهوره عندما قدم أغنيات كان طيب، وهى عامله ايه، أيام وبنعيشها وتنسي واحدة.

وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير عندما غنى أغنية يا قمر التي قدمها من ألحانه في ألبومه الأخير "مكانك"، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.

عمرو دياب يكشف حقيقة انتقاله للإقامة في لبنان

كشف الفنان عمرو دياب عن معلومة جديدة في لقاء تلفزيوني له على هامش حفله الغنائي بلبنان أمس السبت.
 وقال عمرو دياب في تصريحات تلفزيونية، إنه يحب بيروت منذ سنوات طويلة ويعتبر لبنان بلده الثاني، وكان يفكر في الإقامة بها منذ سنوات موضحا:" كنت بقول دايما أنا هعيش فيها".

وعبر عمرو دياب في تصريحاته عن سعادته بالإقبال الجماهيري على حفله في لبنان الذي حضره حوالي ٢٢ ألف متفرج ومحب للهضبة.
استقبل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي الفنان  عمرو دياب في مكتبة ببيروت وذلك قبل حفله المقام الليلة في العاصمة اللبنانية.

ورحب رئيس وزراء لبنان بالفنان عمرو دياب وأثنى على دوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان وذلك تقديرا للاقبال الكبير الذي تشهده حفلاته هناك.

وقدم عمرو دياب، خلال حفله في لبنان باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، منها: (يا أنا يا لأ، حبيبي يا نور العين، يا أجمل عيون، انت الحظ، هتدلع، ميال، قمرين).

حفل عمرو دياب 
 بدأ عمرو دياب، حفله الغنائي المقام في العاصمة اللبنانية بيروت، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

وظهر عمرو دياب، خلال الحفل بإطلالة صيفية، مرتديا بنطال وقميص باللون الأبيض.

وفور صعوده إلى المسرح، وجه عمرو دياب، رسالة حب إلى جمهوره اللبناني، خلال الحفل الذي بلغ حضوره 20 ألف شخص.

وقال عمرو دياب، فور صعوده إلى المسرح: «وبعدين يا لبنان معايا.. وبعدين يا بيروت يا جميلة انتي.. عاوزين كل سنة كدة ونثبت اللقاء كدة.. وأنا النهاردة نزلت أغنية مخصوص عشانكم».

من ناحية أخرى، يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب، قد حذف أحدث منشوراته على فيسبوك، بعدما تعرض لهجوم حاد من قبل المتابعين، حيث تضمن المنشور حملة ترويج لأحدث أغنياته الطعامة، وفيما يبدو أن أدمن الحساب الرسمي له قد غفل عن غلق خاصية التعليقات على منشوراته، والتي لجأ إليها عقب الواقعة الشهيرة عندما صفع أحد المعجبين على المسرح بعدما ألح الأخير بالتصوير مع الهضبة.