مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تفاصيل مسلسل ناتالي بورتمان الجديد مع منصة AppleTV+

نشر
الأمصار

طرحت منصة آبل بلس، التريلير الدعائي الرسمي، لمسلسلها الجديد، Lady In The Lake.

تفاصيل مسلسل Lady In The Lake.


Lady In The Lake، مسلسل ينتمي، لنوعية الدراما القصير، وهو من بطولة النجمة الشهيرة ناتالي بورتمان، ومن المقرر عرضه بتاريخ 19 يوليو، حصريا على منصة AppleTV+. 
أحداث المسلسل، حول ربة منزل، تقرر إعادة هيكلة حياتها كصحفية استقصائية، من خلال جريمة قتل لم تُحل
فيسيريس.

فرقة Stray Kids تعلن موعد طرح ألبومها الجديد

أعلنت فرقة الكيبوب Stray kids من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ألبومًا بعنوان “ATE”، في 19 يوليو المقبل.

وقد طرحت الفرقة الفيديو التشويقي للأغنية، والذي سبق وقامت بعدة تلميحات له في برنامجهم الترفيهي “SKZ-CODE”.

ويدور الفيديو التشويقي لألبوم “ATE” عن مفهوم “الحظ” حيث يفتح قائد الفرقة Bang Chan “كعكة حظ” لتخبره أن حظه قد انتهي، ليقابل الفرقة سلسلة من الأحداث ذات الحظ العثر لكنها سرعان ما تتحول لنقاط حظ في يومهم.

وارجع معجبين فرقة Stray kids جملة “?Who ATE the luck" التي ظهرت في الفيديو التشويقي إلى تشابهات مع سلسلة الرسوم المتحركة والقصص المصورة اليابانية الشهيرة ون بيس، معتقدين أن الألبوم القادم سيكون له علاقة به.

أغنية MANIAC لفرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية لصناعة التسجيلات

حصلت أغنية “MANIAC” لفرقة Stray Kids على الشهادة الذهبية من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA).


وفقًا للإعلان على موقع RIAA الرسمي في 1 مايو، فإن الأغنية الرئيسية "MANIAC" من الألبوم المصغر "ODDINARY" لستراي كيدز والتي تم إصداره في 18 مارس 2022، حصلت على الشهادة الذهبية الرسمية.

ونتيجة لذلك أصبحت تملك فرقة ستراي كيدز فاز مجموعه 4 شهادات “RIAA” ذهبية ويتضمنوا: أغنية 'God Menu' وأغنية 'MANIAC'، وألبوم  (5-STAR)'  و' -STAR (Rockstar) في فئة الألبوم حصل لتصبح بذلك فرقة ستراي كيدز الفنان الثاني في تاريخ كوريا حصولًا على عدد من شهادات ال"RIAA" في كلا فئتان الأغنية المنفردة والألبوم بعد فرقة

وقامت شبكة HBO بتغيير مقدمة الموسم الثانى من مسلسل House of the Dragon، حيث اختفى الترتيب الخاص بعائلة الـ تارجارين إلى شرح لـ Dance of the Dragons أو رقصة التنانين التي ستدور عنها الموسم الجديد، على نفس نهج سلسلة "Game of Thrones" التي كانت تتغيير من أسبوع لآخر اعتمادًا على الشخصية التي ستظهر في تلك الحلقة