مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تسريب فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز "أونلاين"

نشر
الأمصار

عقب أيام قليلة من طرحه بالسينمات المصرية والعربية واقتناصه نسب إيرادات مرتفعة اقتربت من الـ95 مليون جنيه، جعلته يتصدر البوكس أوفيس بمصر طوال الأيام الماضية، تم تسريب فيلم الأكشن“ولاد رزق 3” بطولة الفنان أحمد عز عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.


فيلم ولاد رزق 3


تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

 

وتضم قائمة أبطال الجزء الثالث، عشرة أبطال، من بينهم خمسة رئيسيون، وهم؛ أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح وعلى مصيلحي.

كما يشتمل فريق عمل ولاد رزق ٣ على عناصر مساعدة بأدوار ثانية، وهم؛ نسرين أمين، أسماء جلال، طارق لطفي، كريم قاسم، سيد رجب وعدد آخر من الفنانين.
كما حصد فيلم ولاد رزق 3 إشادات واسعة من الجمهور والنقاد ورواد السوشيال ميديا بسبب حالة الإبهار والتصوير في مصر والسعودية، وخلال السطور التالية ننشر تفاصيل الأرقام التي حققها الفيلم في مصر والسعودية والخليج بوجه عام وهى كالتالي:

حقق فيلم ولاد رزق 3 أرقاما قياسية في أسبوع عرضه الأول حيث بلغت الإيرادات بالجنية المصري.
إجمالي مصر 92 مليونا
إجمالي السعودية 85 مليونا
إجمالي الخليج 87 مليونا
إجمالي العراق والشام 15 مليونا

وبذلك يصبح إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في العالم العربي 279 مليون جنيه مصري ما يعادل 5.5 مليون دولار في أسبوعه الأول.

فيلم ولاد رزق - القاضية بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، والفيلم من إنتاج RAW Entertainment بمشاركة Synergy Films وFilm Square وG Creations، وبرعاية هيئة الترفيه السعودية GEA.

 

وحقق الجزءان الأول والثاني من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 يرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.