مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«سرايا القدس» تستهدف جنودًا وآليات إسرائيلية خلال توغلها في جباليا شمال غزة

نشر
سرايا القدس
سرايا القدس

أعلنت «سرايا القدس» الجناح العسكري لحركة «الجهاد الإسلامي»، استهداف لجنود وآليات إسرائيلية خلال توغل في مُخيم جباليا شمال قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الخميس.

وعرضت «سرايا القدس» مشاهد قصف عناصرها للجنود والآليات الإسرائيلية.

وأعلنت «سرايا القدس» في وقت سابق، أنها قصفت بقذائف الهاون تجمعات لجنود إسرائيليين في محيط مسجد سعد شرق حي الزيتون بمدينة غزة.

وتُواصل فصائل المقاومة وعلى رأسها "كتائب القسام" عملياتها ضد الجيش الإسرائيلي في محاور التوغل.

من جهتها، أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس مساء يوم الأربعاء إطلاق طائرة زواري الانتحارية تجاه القوات الإسرائيلية في مستوطنة حوليت.

كما أعلنت "كتائب القسام" أنها قصفت القوات الإسرائيلية المتوغلة جنوب شرقي حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

من جهته، قصف الجيش الإسرائيلي خيام النازحين في منطقة المواصي شمال غربي مدينة رفح ما تسبب في مقتل أكثر من 7 أشخاص وإصابة آخرين.

وتم انتشال 3 جثث جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف كروم العنب شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

وأطلقت المدفعية الإسرائيلية عددا من القذائف تجاه مدينة الأسرى شمال غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

سرايا القدس تستهدف جنودًا وآليات لجيش الاحتلال الإسرائيلي المُتوغل شرق رفح

استهدفت «سرايا القدس» الجناح العسكري لحركة «الجهاد الإسلامي» في فلسطين، جنود وآليات لجيش الاحتلال الإسرائيلي المُتوغل شرق رفح جنوب قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الخميس.

سرايا القدس تدك جنود الاحتلال

ونشر الإعلام الحربي في «السرايا» مقطع فيديو تضمن مشاهد من حمم الهاون التي دك بها جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلة شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد «مقاتلين من سرايا القدس وهم يجهزون ويطلقون قذائف الهاون».

وتُواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصف مناطق عدة في رفح جنوبي قطاع غزة، بينما تخوض كتائب المقاومة الفلسطينية اشتباكات ضارية مع الجنود والآليات المتوغلة شرق مدينة رفح المكتظة بالنازحين.

سرايا القدس تُعلن قصف تجمع لجنود وآليات إسرائيلية في محور نتساريم

أعلنت «سرايا القدس»، الجناح العسكري لحركة «الجهاد الإسلامي» في فلسطين في بيان، أنها قصفت تجمعًا لجنود وآليات إسرائيلية في محور التقدم «نتساريم» جنوب غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، الأحد.