مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد نهائي كأس الجزائر بين «المولودية وشباب بلوزداد»

نشر
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

أعلن «الاتحاد الجزائري لكرة القدم»، إقامة المباراة النهائية لكأس الجزائر في الخامس من يوليو المُقبل بين «مولودية الجزائر وشباب بلوزداد». 

مولودية الجزائر ضد شباب بلوزداد

وتتزامن المباراة مع احتفالات عيد استقلال الجزائر، وتُقام بملعب يحمل نفس التاريخ بالعاصمة.

وأوضح الاتحاد الجزائري، أن المباراة ستُلعب في الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي، عندما يتطلع مولودية الجزائر لتحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم عقب تتويجه بلقب الدوري. 

ويملك كل فريق في رصيده ثمانية ألقاب بكأس الجزائر، لذا يسعى كل منهما لكسر التعادل مع غريمه.

شباب بلوزداد الجزائري يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وفي وقت سابق، فاز شباب بلوزداد الجزائري على حساب نظيره بو رينجرز بطل سيراليون بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب ميلود هدفي ضمن منافسات إياب الدور الثاني التمهيدي المؤهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-24.

بهذه النتيجة تأهل فرق شباب بلوزداد الجزائري إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات) بعدما حقق انتصارا خارج الأرض في مباراة الذهاب بنفس النتيجة التي تحققت في الإياب.

جاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعب ليونيل وامبا في الدقائق 78، 80، 90 على التوالي لصالح فريق شباب بلوزداد، بينما أحرز إبراهيم توراي في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء لصالح يو رانجرس.

وقرر الاتحاد الأفريقي يوم الجمعة الماضي تأجيل المباراة لمدة 48 لتقام يوم الإثنين بدلاً من السبت بسبب صعوبات واجهت الفريق في الوصول إلى الجزائر في الموعد المحدد.

وأنهى الشباب، الشوط الاول من مباراة العودة للدور التمهيدي الثاني، متأخرا في النتيجة، بهدف دون رد، لصالح فريق بو رانجرز.

وفي الشوط الثاني، تألق المهاجم ليونيل وامبا، بتعديله النتيجة للشباب، من ضربة جزاء، قبل أن يعود هذا الأخير في الدقيقة الـ79 لتسجيل الهدف الثاني.

وواصل مهاجم لشباب بلوزاد، وامبا تألقه إلى غاية الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي، أين تمكن من إضافة الهدف الثالث له، ولفريقه في هذه المباراة، مانحا بذلك الفوز والتأهل لشباب بلوزداد

شباب بلوزداد الجزائري يتعاقد مع المدافع أشرف بودرامة حتى 2026

واصل نادي شباب بلوزداد الجزائري، حامل لقب الدوري النسخة الماضية، تدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسات التي تنتظره الموسم المقبل.