مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طرح البوستر الرسمي لفيلم "Taylor Swift vs. Scooter Braun: Bad Blood"

نشر
الأمصار

طرحت شبكة Discovery+، البوستر الرسمي للفيلم الوثائقي"Taylor Swift vs. Scooter Braun: Bad Blood"، الذي جاء بطريقة المواجهة بين تايلور سويفت ومدير أعمالها السابق، سكوت براون.


وأعلنت  قناة Discover +، عن عرض الفيلم الوثائقي"Taylor Swift vs. Scooter Braun: Bad Blood"، حصريا عبر شبكتها في المملكة المتحدة البريطانية غدا 21 يونيو.


تفاصيل فيلم Bad Blood
Taylor Swift vs. Scooter Braun: Bad Blood، فيلم وثائقي، يتكون من جزأين، ويرتكز على سرد وكشف الحقائق، في الخلافات الشهيرة، التي استمرت لسنوات، بين تايلور سويفت، ومدير أعمالها السابق، سكوت براون، بعد أن اشترى براون حقوق ألبومات سويفت الستة الأولى في عام 2019، ومنعها من غنائهم. 

الحياة.

فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes» يتخطى 340 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes»، إلى 340 مليونًا و409 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي مُنذ طرحه يوم 10مايو الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و25 دقيقة، ومن إنتاج شركة 20th Century Studios.

وانقسمت إيرادات العمل بين 142 مليونًا و 534 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و197 مليونًا و875 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

Kingdom of the Planet of the Apes 

وسبق وحقق فيلم Kingdom of the Planet of the Apes، حوالي 50 مليون دولار محليًا في الافتتاحية الأولى له محليًا بعد عرضه في 3700 صالة عرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

الفيلم من إخراج ويز بول مخرج فيلم Maze Runner، ويدور الجزء الجديد حول ما ادته الأحداث التي وقعت في فيلم War For The Planet of The Apes عام 2017.

يُشارك في العمل الممثل أوين تيج و بطلة The Witcher فريا ألان والممثل بيتر ماكون، الفيلم من تأليف جوش فريدمان و باتريك إيسون، وفي بيان لرئيس استوديوهات 20the century قال "فيلم The Planet of The Apes يعتبر من أكثر الأفلام الخيال العلمي شهرة في التاريخ فضلا عن كونها جزءا لا يمحى من تراث الاستوديوهات الخاص بنا"، مضيفا " مع طرح العمل القادم نحن سنكون محظوظون لمواصلة العمل في السينما الخيالية و المحفزة للتفكير ولا يسعنا الانتظار لرؤية كيف ستكون ردة فعل الناس على العمل".