مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أراوخو يتجاهل عرض برشلونة لتجديد عقده

نشر
الأمصار

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن تطورات مستقبل الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة الإسباني.

وارتبط اسم رونالد أراوخو بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة في الميركاتو الصيفي، حيث أن النادي الكتالوني يواجه بعض الأزمات المالية خلال الفترة الماضية.

ويبحث فريق برشلونة حاليا عن إمكانية التعاقد مع مدافع جديد في الصيف، تحسبا لرحيل رونالد أراوخو عن صفوف الفريق.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الشكوك بدأت تزداد حول مستقبل أراوخو، خاصة وأن اللاعب لم يرد على عرض التجديد من قبل النادي.

وتابعت التقارير، أن المشاكل التي واجهها مع تشافي وجوندوجان نهاية الموسم جعلته يفكر بمغادرة برشلونة، ولكن مع وصول هانز فليك انتهت هذه المسألة، وهناك غموض حول مستقبله بسبب عدم رده على مسألة التجديد.

ويعتقد النادي أن اللاعب قد يفكر بمغادرة برشلونة، وأن عرض التجديد الذي تم تقديمه يرفع من مكانة اللاعب بشكل كبير لكن عدم رده، يجعل النادي يشك بأن اللاعب يريد الرحيل هذا الصيف.

يملك الأوروجوياني رونالد أراوخو عقدًا مع نادي برشلونة الإسباني حتى يونيو 2026، أي يتبقى له موسمان مع الفريق الكتالوني.

أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع فاي موهبة برشلونة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، عن رغبة نادى أرسنال فى التعاقد مع اللاعب السنغالى الشباب ميكاييل فاي، مدافع برشلونة، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "الجانرز" يستهدف التعاقد مع ميكاييل فاى الذي تبلغ قيمته نحو 17 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أن أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا استفسر عن إمكانية ضم مدافع برشلونة السابق الذي يلعب فى مركز الظهير الأيسر ويمكنه أيضا اللعب فى قلب الدفاع وتألق مع الفريق الرديف فى الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة متمسك باللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، ويعتقدون أن لديه مستقبلا كبيرا فى الفريق الكتالونى.

وأوضحت أنه تسعى العديد من الأندية الأخرى بجانب أرسنال فى ضم ميكاييل فاى لعل أبرزها بايرن ميونخ، باير ليفركوزن وليفربول.

وتعاقد نادي برشلونة مع المدافع السنغالي صاحب الـ 17 عاماً، ميكاييل فاي فى الصيف الماضى حتى عام 2027، قادماً من نادي كوستوسيا الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الكرواتي.