مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وفاة أمين الدغوغي لاعب الوداد المغربي إثر حادث سير

نشر
الأمصار

ذكرت صحيفة البطولة المغربية، اليوم الخميس، وفاة المهدي الدغوغي لاعب نادي الوداد المغربي السابق إثر حادث سير أليم تعرض له.

تسبب الحادث في وفاة المهدي الدغوغي الذي لعب للعديد من الأندية في الدوري المغربي.

وأعلن أمين الدغوغي عن وفاة أخيه المهدي في منشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد تعرضه لحادثة سير مميتة.

ويعتبر الدغوغي صاحب الـ 28 عامًا من خريجي مدرسة الوداد الرياضي حيث لعب للعديد من الأندية المغربية في مسيرته من بينها جمعية سلا وشباب أطلس خنيفرة.

وبدأ المهدي الدغوغي مشواره الكروي كلاعب وسط مدافع في صفوف ناشئي نادي الوداد، ووصل لمرحلة فريق الشباب وتم تصعيده للفريق الأول العام 2015 لخوض بعض التدريبات، ولكنه لم يشارك في مباريات رسمية.

كما لعب مع أندية مغربية بعد مغادرته أسوار نادي الوداد، بدأت بتجربته مع الراسينج الرياضي ثم فريق قصبة تادلة العام 2016 ثم انضم في العام التالي إلى بني ملال، وانضم الدغوغي العام 2019 إلى فريق جمعية سلا ثم عاد مرة أخرى إلى بني ملال قبل الانتقال العام 2021 إلى فريق شباب خنيفرة.

وخاض الدغوغي تجربة ثانية مع بني ملال قبل الرحيل إلى برشيد، ثم كانت محطته الأخيرة مع نادي الاتحاد البيضاوي.

الوداد يعلن اعتراضه على ترتيبه النهائي في الدوري المغربي

اعترض نادي الوداد المغربي على تواجد الفريق الأول لكرة القدم في المركز الخامس بالترتيب النهائي للدوري المغربي هذا الموسم، حيث يتواجد اتحاد تواركة في المركز الرابع ممتلكا نفس الرصيد من النقاط وعدد الأهداف المسجلة والمستقبلة.

وبالنظر إلى تواجد الوداد في المركز الخامس، يتأكد عدم مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية في الموسم المقبل، علما بأن الرجاء تُوج بلقب الدوري المغربي هذا الموسم.

وأشار الوداد في بيان رسمي إلى استياء النادي الكبير من الترتيب النهائي للدوري المغربي مستنكرا التعامل مع رابطة الدوري المغربي ومنظومة الكرة المغربية حسبما جاء في البيان الرسمي.

وكان الوداد فشل في التتويج بدوري الأبطال في نسخته الأخيرة ويواصل المعاناة المحلية وكذلك الإفريقية.

واقتنص الرجاء فوزًا مثيرًا من أنياب نظيره الوداد بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 (قبل الأخيرة) من بطولة الدوري المغربي للموسم الحالي 2023-24.

أحرز آدم النفاتي الهدف الوحيد للرجاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.