مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيلينجهام: لاعب ريال مدريد أفضل مني

نشر
الأمصار

يرى جود بيلينجهام، نجم المنتخب الإنجليزي، أن أحد لاعبي ريال مدريد سيتجاوزه من حيث الموهبة والقدرات في المستقبل.

وقدم بيلينجهام (20 عاما) أداء مذهلا في موسمه الأول مع ريال مدريد، عقب انتقاله إليه قادما من بوروسيا دورتموند صيف العام الماضي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن ماسيمو فرانشي، مؤسس جائزة الفتى الذهبي التي تقدم سنويا لأفضل لاعب شاب في العالم: "في ديسمبر الماضي، أخبرني جود بيلينجهام أن ريال مدريد لديه لاعب شاب رائع قد يكون أفضل منه قليلا".

وأضاف فرانشي: "لقد أخبرني بيلينجهام أنه يرى أن أردا جولر أفضل منه، حيث أكد لي أنه يظهر أشياء مذهلة في التدريبات".

وانضم جولر (19 عاما) إلى بيلينجهام في ريال مدريد خلال الفترة ذاتها، قادما من فنربخشه، مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، لكن في موسمه الأول تعرض لعدد من الانتكاسات بسبب الإصابة.

ويتألق جولر حاليا مع المنتخب التركي في نهائيات "يورو 2024"، حيث سجل هدف بلاده الثاني في مرمى جوريا (3-1).

رسميًا.. بيلينجهام أفضل لاعب في الدوري الإسباني

اختير الدولي البريطاني جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 بعد أدئه الرائع وقيادته الميرنجي للتتويج بلقب الليجا.

وأكد الحساب الرسمي للدوري الإسباني فوز جود بيلينجهام بلقب أفضل لاعب في الليجا عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، وشارك لاعب خط الوسط الإنجليزي بموسم 2023-24 في 28 مباراة، ساهم بـ25 هدفا (سجل 19 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة).

بينما شارك في 41 مباراة بقميص ريال مدريد في كافة المسابقات بالموسم الجاري، وسجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 12 آخرين.

وقال اللاعب الدولي الإنجليزي بالأمس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "إنها مباراة خاصة جدًا بالنسبة لي، لكن يجب أن أضع مشاعري جانبًا، لقد كان الموسم رائعًا، لقد رحبوا بي جيدًا واستمتعت بلعب كرة القدم معهم".

وأضاف بيلينجهام: "لقد تحدثت إلى سانشو، قلنا إننا سنرى بعضنا البعض هناك، لقد أخذني تحت جناحه عندما وصلت إلى دورتموند وهذا يعني الكثير بالنسبة لي".