مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تريبير: الليلة لم تنته بالطريقة التي توقعناها

نشر
الأمصار

تحدث كيران تريبير نجم منتخب إنجلترا، عن تعادل الأسود الثلاثة ضد الدنمارك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وتعادل منتخب إنجلترا ضد الدنمارك بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا.

وكان المنتخب الإنجليزي قد افتتح بطولة كأس أمم أوروبا، بفوز صعب ضد صربيا بنتيجة هدف مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

قال كيران تريبير في تصريحات صحفية: “الليلة لم تنته بالطريقة التي توقعناها، لكن لقد حصلنا على أربعة نقاط من مباراتين ونعلم أن لدينا الكثير لتحسينه، سنبقى هادئين وإيجابيين ونبقى معًا، هذا هو الأهم”.

وأضاف مدافع إنجلترا:”نتفهم إحباط وغضب الجماهير، لكن كفريق علينا أن نبقى معًا كفريق واحد، هذه بطولة، إنها صعبة بغض النظر عمن تلعب ضده، كلاعبين، نعلم أننا قادرون على ذلك”.

وأختتم حديثه قائلًا:”لنأخذ هذا إلى مستوى أعلى الآن، لا داعي للذعر، نعلم أنه يمكننا القيام بعمل أفضل، لدينا مباراة واحدة متبقية في المجموعة ونحن نتطلع إليها”.

واستحوذ منتخب إنجلترا على مجريات اللعب في بداية المباراة، ثم عادل المنتخب الدنماركي الكفة واقتسما الاستحواذ على الكرة، ثم انقلب لصالح المنتخب الدنماركي.

وقدم كلا المنتخبين أداءً هجوميًا جيدًا خلال أحداث الشوط الأول وهددا المرميين، لكن الأداء الهجومي للمنتخب الإنجليزي كان له الأفضلية في الدقائق الأولى من المباراة وفي الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط.

وأهدر فيل فودين فرصة تسجيل الهدف الأول لمنتخب انجلترا في الدقيقة 12 بعدما تحصل على الكرة على حدود منطقة جزاء الدنمارك وسددها مباشرة ناحية المرمى واعتلت التسديدة العارضة.

واستمرت محاولات لاعبي منتخب انجلترا لتسجيل هدف التقدم حتى سجله هاري كين في الدقيقة 18 بعدما تلقى تمريرة كيل والكر داخل المنطقة وسدد الكرة على يمين الحارس وسكنت الشباك.

وتقدم منتخب الدنمارك للهجوم في الدقائق التالية من عمر المباراة لتسجيل هدف التعادل والاحتفاظ بحظوظهم في العودة لنتيجة المباراة والمنافسة على الانتصار.

وسجل مورتن هوليماند هدف التعادل لمنتخب الدنمارك في الدقيقة 34 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك.

وتبادل كلا المنتخبين الفرص الهجومية في الدقائق التالية من عمر الشوط الأول على أمل تسجيل هدف التقدم، لكن أغلب محاولاتهم فشلت في الوصول للمرمى وتهديدها.

وسدد لاعبو منتخب الدنمارك 3 كرات على المرمى من 7 محاولات واعترض دفاع الدنمارك 4 كرات، مقابل تسديدتين من 4 محاولات لمنتخب انجلترا وخرجت كرة من الملعب واعترض الدافاع أخرى.

واستحوذ منتخب الدنمارك على مجريات اللعب بنسبة 51% مقابل 49% لصالح منتخب انجلترا.