مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «The Departed» الأفضل لـ «ليوناردو دي كابريو» وتيتانيك خارج القائمة

نشر
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

تصدر فيلم «The Departed» قائمة موقع «rotten tomatoes» لأفضل 10 أفلام قدمها النجم «ليوناردو دي كابريو»، والمفاجأة هو أن فيلم «تيتانيك»، والذي من المفترض يتمتع بشعبية ضخمة إلا أنه جاء خارج القائمة من الأساس.

فيلم The Departed

فيلم The Departed بطولة ليوناردو دي كابريو، مات دامون وجاك نيكلسون، وتبدأ أحداث الفيلم عندما يتم تكليف الشرطي الشاب بيلي كوستيجان (ليوناردوديكابريو) بالتخفي والتسلل إلى منظمة المافيا التي يُديرها رجل العصابات فرانك كوستيلو (جاك نيكلسون).

وفي نفس الوقت، الذي ينجح فيه بيلي من كسب ثقة فرانك، ينجح المجرم الشاب كولين سوليفان (مات ديمون) في اختراق شرطة الولاية لصالح فرانك حتى يصل إلى منصب هام بوحدة التحقيقات الخاصة.

ومع الوقت يتوغل بيلي وكولين في حياتهما المزدوجة وينهمكان في جمع المعلومات لصالح رؤسائهم من الشرطة والمافيا حتى يصبح واضحًا لإدارة الشرطة وعصابة المافيا إن بينهم جواسيس.

يدرك بيلي وكولين الخطر الذي يقترب منهما ويهدد حياتهما، فيحاول كل منهما التسابق لكشف هوية الآخر الحقيقية بسرعة حتى يتمكن من إنقاذ نفسه.

فيلم «Furiosa: A Mad Max Saga» يتخطى 160 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Furiosa: A Mad Max Saga»، إلى 160 مليونًا و620 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 24 مايو الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 63 مليونًا و620 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و97 مليونًا دولار في شباك التذاكر العالمي.

العمل من بطولة آنيا تايلور جوي ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.

تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes» يتخطى 340 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes»، إلى 340 مليونًا و409 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي مُنذ طرحه يوم 10مايو الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و25 دقيقة، ومن إنتاج شركة 20th Century Studios.