مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كيفن كوستنر: الأمير ويليام أخبرني بإعجاب الأميرة ديانا بي

نشر
الأمصار

صرخ النجم العالمي كيفن كوستنر، إنه كان يعلم بإعجاب الأميرة الراحلة ديانا به نوعًا ما من خلال ابنها الأمير ويليام، وذلك حسب ما نشره موقع pagesix.

وذكر الموقع الأمريكي أن النجم العالمي كيفن كوستنر، التقى الأميرة ديانا لمناقشة إمكانية المشاركة في بطولة تكملة لفيلمه "The Bodyguard" عام 1992، وبعد حوالي 15 عامًا، قال كوستنر لمجلة بيبول، في مقابلة: "لقد أجريت في النهاية محادثة لطيفة للغاية مع الأمير ويليام، لقد صادف وجودي في إنجلترا وتلقيت هذه الرسالة التي مفادها أن الأمير يود التحدث معي".

وقال كوستنر إنه التقى بأمير ويلز، البالغ من العمر الآن 41 عاماً، في غرفة بمفردهما مع تكديس الكراسي حولهما، متابعا: "لم يكن هناك أحد آخر، وتصافحنا، وكان أول ما خرج من فمه هو: "كما تعلم، كانت أمي معجبة بك نوعًا ما".

وأشار كوستنر إلى أنه غير مصدق أن ديانا يمكن أن تكن له مشاعرا، قائلاً بسخرية: "أعلم"، وعلى الرغم من أن كوستنر وويليام تحدثا لمدة نصف ساعة، إلا أن الممثل "لن يقول أبدًا ما" الذي ناقشاه.

وتابع النجم العالمي: "لقد كان شيئًا جميلًا جدًا.. لقد تحدثنا للتو وانفصلنا ولم نصبح أصدقاء مراسلة أو نفعل أي شيء من هذا القبيل، ولكن لدي ذكريات جميلة عنه، وكيف تم الاتصال بي وما تحدثنا عنه".

الفنان بن أفليك يتحدث عن زواجه من جينيفر لوبيز

تحدث الفنان بن أفليك عن زواجه من جينيفر لوبيز، بعد تقارير إعلامية عديدة أفادت بتدهور الثنائي وأن "رحلة شهر العسل بينهما قد انتهت".

وحلّ النجم الأميركي البالغ من العمر 51 عاماً ضيف برنامج Hart to Heart من تقديم مواطنه الممثل الكوميدي كيفن هارت، حيث تطرّق الحوار بالدرجة الأولى إلى أسلوب أفليك بالتكيف مع الأضواء بسبب "جاي لو" JLO.

وقال أفليك للمضيف: "هي مشهورة جدًا، الناس يحبونها، وهي تمثل حقًا شيئًا مهمًا للناس، بالنسبة لي، حين نذهب إلى مكان ما، الناس يقولون مرحبًا، يعجبني فيلمك، ثم يهتفون: آه! إنها جينيفر لوبيز صرخ. إنه لأمر مدهش، هل تعرف ما أعنيه؟".

واستذكر أفليك أيضًا مثالًا آخر على شهرة لوبيز الشديدة، خلال رحلة عائلية إلى "تايمز سكوير" في مدينة نيويورك مع أطفالهم.

ويتقاسم أفليك فيوليت (18 عاماً) وسيرافينا (15 عاماً) وصامويل (12 عاماً) مع زوجته السابقة جينيفر غارنر، بينما تشارك لوبيز التوأم ماكس وإيمي (16 عاماً) مع زوجها السابق مارك أنتوني.

وتابع أفليك: "خرجنا من السيارة، وكنا ذاهبين إلى مسرحية، مع جميع الأطفال، وكان الأمر أشبه بالموز".

وأوضح: "كانت هناك سيدة، كانت تدخن الحشيش، وترتدي بدلة أرجوانية ضيقة بالكامل، وبدأت في الجري لتتصور مع جينيفر".

وأشار أفليك أيضاً إلى تعبيرات وجهه المتجهمة، مؤكداً أنه يظهر أحيانًا محبطًا في الصور لأنه "خجول بعض الشيء".