مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة رويدا عطية تعلن اعتزالها الفن .. تفاصيل

نشر
الأمصار

كشفت عدد من المواقع الإخبارية اللبنانية، عن اعتزال الفنانة رويدا عطية للفن وقال موقع قناة lbc، أن الفنانة ابتعدت منذ زواجها وانجابها ابنها الوحيد زين، عن الأعمال الجديدة بالإضافة إلى عدم تفاعلها مع متابعيها على السوشيال ميديا بأية بوستات جديدة.

وهو ما دعا الصحف اللبنانية لتأكيد أن الفنانة رويدا عطية لن تعود بأعمال فنية جديدة، ليأتي الجواب منها في الساعات الماضية بإعلان خبر اعتزالها وفقاً لما نقله التقرير.
يذكر أن أبرز أعمال رويدا عطية أغنية "كيفك يا حب" وهى من كلمات عمر سارى، ألحان محمد بشار، توزيع الموسيقى رامى رئيس، بالإضافة إلى "ميدلى" فلسطينية التى سبق وقدمتها هديةً للشعب الفلسطينى كان بينها أغنية "وين ع رام الله، علّى الكوفية، تحت اشراف سمير المولى وميدلى للشحرورة صباح تفاعل معها الحاضرين من مختلف الجنسيات العربية.

تركي آل الشيخ يكشف إيرادات فيلم ولاد رزق

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن الإيرادات التي حققها فيلم أولاد رزق، مؤكدًا أن الفيلم حقق في 9 أيام أكثر من 6 ملايين دولار، وحقق أكثر من 70% من تكلفته.

 موسم الرياض 

وصرح تركي آل الشيخ إن موسم الرياض تعامل مع فيلم ولاد رزق كدعاية للموسم وأحداثه ولم يتم التعامل معه كمنتج رابح، مطالبًا بدعم التجربة لصالح الصناعة وصالح المشاهد، ودعم نجوم الفيلم الذي وصفه بـ "المصري والعربي"
وقال المستشار تركي آل الشيخ عن فيلم ولاد رزق: "أولًا الفيلم حقق في ٩ أيام أكثر من ٦ ملايين دولار وقدم له عرض بيع ديجتال بـ ٢ مليون دولار لـ ٦ شهور بيع أول يعني الفيلم في ٩ أيام جاب  أكثر من ٧٠٪ من تكلفته ولم يتم حساب دخله في العراق والشام والعالم حتى الآن، تم حساب الدخل في مصر وفي الخليج".


 موسم الرياض و فيلم ولاد رزق

وتابع تركي آل الشيخ "عندما تقدم شيء متنفذ بأعلى جوده لـ المشاهد وتحترم أنه دافع تذكرة لكي يستمتع يتم تقدير ذلك من المشاهد، والدليل الإقبال غير المسبوق على الفيلم وحديث العالم عنه..."
وعن دعم موسم الرياض لفيلم ولاد رزق، قال تركي آل الشيخ: "ثانيًا... موسم الرياض تعامل مع الفيلم كدعاية للموسم وأحداثه ولم يتم التعامل معه كمنتج رابح مع أنه سيربح بإذن الله وبالنسبه لمنتجينه ربحانين اللهم لا حسد  لأن ٧٠٪ من تكلفته مدعومة من موسم الرياض"

وطالب تركي آل الشيخ بدعم فيلم ولاد رزق:"ثالثًا... ادعمو التجربة مشفتوش الاقبال على السينما في الفيلم غير المسبوق بعد غياب وهذا من صالح الصناعة ومن صالح المشاهد وادعمو نجومكم وادعمو الفيلم المصري والعربي".