مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع المدافع المصري محمد عبدالمنعم

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية وإعلامية صباح اليوم الأحد، عن بدء مسئولى إتحاد جدة السعودى مفاوضات مكثفة مع النادى الأهلى للتعاقد مع مدافع الفريق ومنتخب مصر محمد عبد المنعم.

وبدأت المساعى السعودية فى التعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، فى ظل إقتراب ورغبة المدافع الدولى فى خوض تجربة الإحتراف خارج الدورى المصرى.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أفادت أن عبد المنعم لديه عرضين من الدورى الفرنسى والألمانى للرحيل إلى أحدهما مع نهاية الموسم المحلى فى مصر.

ويرغب مسئولو اتحاد جدة فى حسم صفقة محمد عبد المنعم، ليكون بديلًا لمواطنه أحمد حجازى والذى اقترب من مغادرة النادى، حيث تم رصد مبلغ مغرٍ لإتمام التعاقد مع اللاعب الذى يمتلك عروضًا قوية للرحيل عن الأهلى.

ولم تتلق إدارةالأهلى أية عروض خارجية بشكل رسمي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، ولكنها أبدت مرونة فى الموافقة على تحقيق حلم اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى.

ويضغط محمد عبدالمنعم بشدة لإقناع إدارة النادى الأهلى بالموافقة على رحيله لخوص تجربة الاحتراف فى سن مبكر، فى ظل اهتمام أكثر من نادٍ خارجي بالتعاقد معه.

وكان نادى اتحاد جدة السعودى قد استقر على رحيل النجم المصرى أحمد حجازى قائد الفريق بنهاية الموسم الجارى حيث يرتبط بتعاقد مع النادى السعودى حتى صيف 2026 ويرغب فى ضم عبدالمنعم ليكون بديلا له.

الشرط الجزائي يعطل البرتغالي روبن أموريم عن تدريب اتحاد جدة

بعدما كان الأسم الأول والأبرز للإدارة الرياضية فى ليفربول لخلافة الألمانى يورجن كلوب فى تدريب الفريق، وصل اسم المدير الفنى البرتغالى روبن أموريم للشرق الأوسط.

ودخل نادى اتحاد جدة السعودى فى مفاوضات قوية مع المدرب البرتغالى روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة، لخلافة المدرب الحالى الأرجنتينى مارسيلو جاياردو.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب إدارة الإتحاد، عبر رئيسه الجديد لؤى الناظر، للتعاقد مع روبن أموريم المدير الفنى لسبورتنج لشبونة، فى الموسم المُقبل.

واستقرت إدارة إتحاد جدة، على رحيل الأرجنتينى مارسيلو جاياردو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، عقب نهاية الموسم المُنصرم، وعدم الاستمرار على رأس القيادة الفنية فى الموسم المُقبل.

وتحدثت إدارة نادى الاتحاد خلال الفترة الماضية مع المدرب أموريم، الذى أبدى ترحيبه بقيادة الفريق في الموسم الجديد، لكن يبقى نقطة الشرط الجزائى مع ناديه سبورتنج لشبونة والذى يقدر بـ18 مليون يورو.