مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف لويس دياز من الانتقال إلى برشلونة

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إسباني، عن موقف نجم فريق ليفربول لويس دياز من الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف.

وقالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية، فإن والد دياز أكد بأن نجله يحلم باللعب يوماً في برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة هو الداعم الأول لقدوم دياز، كونه يعرفه منذ فترة تواجده في بورتو.وأتمت الصحيفة أن دياز يأمل من برشلونة أن يتم بيع النجم البرازيلي رافينيا من أجل التعاقد معه هذا الميركاتو.

ويخطط النادي الكاتالوني لتعزيز مركز الجناح الأيسر، ويعد نيكو ويليامز وداني أولمو ضمن خيارات النادي أيضاً بجانب دياز.

بيدري: يمكننا أن نكون أول منتخب يحقق لقب هذه البطولة 4 مرات

تحدث الإسباني بيدري، لاعب فريق برشلونة، عن بطولة كأس أمم أوروبا 2024 ومدى حظوظ منتخب إسبانيا فيها بعد التأهل لدور الثمن نهائي.

وحسم منتخب إسبانيا تأهله لدور الـ 16 بعد تحقيق انتصارين خلال أول جولتين من دور المجموعات.

ونجح منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز خلال المباراة الأولى ضد منتخب كرواتيا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، بينما انتصر في الجولة الثانية أمام إيطاليا، بهدف دون رد.

قال بيدري في تصريحات صحفية: “لا نشغل بالنا حاليا بأن يمكننا أن نكون أول منتخب يحقق لقب هذه البطولة 4 مرات، نحن جئنا إلى ألمانيا لمحاولة الفوز بالبطولة الرابعة، ولكن داخل الملعب لا نفكر في ذلك، نحاول الفوز بالمباراة بأي طريقة”.

وتابع: “أنت كونك صانع لعب، عندما تنظر إلى اليمين تجد لامين بعمر 16 عام والجهة الأخرى هناك نيكو ويليامز، اللعبة تصبح أسهل، وأعتقد أنهم مختلفون عن الأجنحة التي اعتدنا على وجودها في إسبانيا”.

وواصل: “هم سلاح حاد على الأجنحة، والأمر يصبح أسهل بكثير عندما تدور وترى لامين ونيكو أو اللاعبين الآخرين الذين لدينا، أعتقد أن الذين لم يلعبوا بعد يتمتعون بمستوى رائع في التدريب، وأن جميعهم يمكنهم القيام بعمل رائع”.

وأكمل بيدري تصريحاته، قائلا: “منتخبنا الحالي مميز، لأن لديه العديد من اللاعبين الشباب وفي نفس الوقت لدينا لاعبين أصحاب خبرى كبيرة مثل ناتشو وكارفخال”.