مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

واقعة غريبة.. لا جائزة لرجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري

نشر
الأمصار

شهدت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، مساء اليوم الأحد، في الجولة 27 للدوري المصري، واقعة غريبة، عقب نهاية اللقاء.

وفاز بيراميدز على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 3-1، بستاد الدفاع الجوي في القاهرة.

وتم إخطار الكونغولي فيستون مايلي مهاجم بيراميدز، من جانب مراقب اللقاء، بأنه سيحصل على جائزة رجل المباراة.

 

وانتظر مايلي بالفعل عقب نهاية اللقاء من أجل استلام الجائزة، بجانب مراقب اللقاء، إلا أن المفاجأة تمثلت في عدم تواجد الجائزة من الأساس.

وأدى ذلك لاعتذار المراقب للاعب بيراميدز، الذي غادر غاضبا.

في المقابل، تأكد غياب ثنائي بيراميدز وليد الكرتي وأحمد سامي عن لقاء سموحة بالجولة 28 للدوري، المقرر يوم الجمعة المقبل، بسبب تراكم البطاقات.

ونال الثنائي البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب.

اتحاد الكرة المصري يقرر إيقاف وغرامة محمد الشيبي لاعب بيراميدز

قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام فى اجتماعه الطاريء اليوم ايقاف محمد الشيبى لاعب نادي بيراميدز لمدة 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح الخاصة بالنظام الاساسى واللجوء للمحاكم المدنية فى قضيته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي .

قضت الدائرة “12” بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، اليوم الخميس، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ 3 سنوات.

وغرمت المحكمة الشحات 100 ألف جنيه مع حرمانه من عضوية مجلس إدارة أي هيئات رياضية لمدة 5 سنوات من تاريخ الحكم النهائي، بحسب منطوق الحكم.

وألزمت المحكمة “الشحات” بتعويض مدني مؤقت 100 ألف جنيه لصالح المجني عليه.

كان المستشار هاني بكري، محامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، قال إن النيابة العامة أحالت اللاعب حسين الشحات إلى محكمة جنح مدينة نصر، بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة في أثناء نشاط رياضي.

تطورات إصابة علي معلول وتجديد عقده مع الأهلي المصري

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس تواصله مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي؛ للإطمئنان على تطورات إصابته وآخر تطورات ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

قال شوبير في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: "منذ ثلاثة أيام جمعتني مكالمة مع علي معلول وأكد أن جميع اللاعبين متواجدين عندي للاطمئنان على".

شدد شوبير: "معلول أكد أنه متواجد حاليا في مصر ولن يسافر إلى تونس وسيكمل علاجه في القاهرة".

وبخصوص موقف الأهلي معه، شدد معلول: "النادي لم يقصر معي في أي شيء والنادي يقوم بكل شيء من أجلي وأشكرهم، وأكدوا لي أن كل ما أحتاجه سيتحقق".

أضاف شوبير: "لن أتحدث في هذا الملف ولابد من غلقه وعلينا ألا نجتهد، ويجب مساندة معلول لأنه تعرض لإصابة قوية ويجب الوقوف بجواره".