مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تصريحات جديدة من بن أفليك حول غضبه بالصور

نشر
الأمصار

قام الفنان العالمى بن أفليك بالتعليق على الادعاءات القائلة بأنه يبدو دائمًا "غاضبًا" في الصور، وأصر على أن وجه ببساطة يكون في حالة ارتياح وليس غضب، وذلك خلال ظهوره في أحدث البرامج الحوارية، حيث ناقش أنه أصبح ممثلًا ضد رغبة والديه.

وفي نهاية الحوار، تحدث أفليك عن سبب ظهوره غالبًا غاضبًا في الصور، وصرح قائلا:" أنا خجول بعض الشيء، ولا أحب الكثير من الاهتمام، لهذا السبب يراني الناس ويقولون: لماذا هذا الرجل غاضب دائمًا؟ لأن شخصًا ما يحمل كاميرته ويلصقها في وجهي وأقول: حسنًا، ها نحن ذا".
اعترف أفليك بأنه "لا يبالي" إذا تم تصويره بنفسه أو مع زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز في النوادي أوالعروض الأولى، ولكن عندما يتعلق الأمر بأطفاله أو أطفال زوجاته، عندها يصبح أكثر دفاعية قليلاً.

ثم أضاف أفليك أنه في بعض الأحيان يكون لديه بشكل طبيعي تعبير غاضب على وجهه، وتابع أفليك قائلا:" بالمناسبة، أنا أبدو بنفس الشكل في المنزل، ودائما ما يسألنى أطفالى "ما المشكلة؟"، واجابتى واحدة دائما "لا شيء".

مات ديمون يترك بن أفليك بمفرده وسط أزمته مع جينيفر لوبيز

كشف مصدر مقرب من. النجم مات ديمون أن النجم تعهد بعدم التورط في دراما طلاق صديق طفولته النجم بن أفليك من النجمة جينيفر لوبيز، حيث بدأ نجم أوبنهايمر وزوجته في قضاء معظم وقتهما مع إميلي بلانت، وجون كراسينسكي، لأن علاقتهما أقل اضطرابًا بكثير مقارنة بـ أفليك وجي لو.

وفي حديثه عن الصداقة، قال مصدر لـ In Touch Weekly إن "ديمون لا يزال يعتبر بن أفليك صديقه المفضل، ولكن ليس لديه خيار سوى تركه بمفرده للتعامل مع طلاق لوبيز المزعوم".

وأوضح المصدر أن ديمون وباروسو، يفضلان قضاء الوقت مع بلانت وكراسنسكي، بسبب "الطريقة التي تتصرف بها لوبيز"، زاعمين "أنها شخص صعب في حين أن جون وإميلي يميلان للبساطة.

مات ديمون وبن افليك
مات ديمون وبن أفليك

يأتى هذا فيما يخطط مات ديمون وبن أفليك، لإنتاج فيلم آخر معًا في المستقبل القريب وهذا يستغرق معظم وقتهما، لكنه ليس ملزمًا بأن يكون جزءًا من تفاصيل طلاق بن أفليك، أو أن يتدخل في أي مشاكل يواجهها مع جينيفر أو أطفاله"، وأشار المصدر إلى أنه "يجب على بن أفليك أن يتعامل مع هذه الأمور بنفسه، وكان هذا هو موقف مات ولوسي دائمًا، حتى في أفضل الأوقات".

ورغم شائعات الانفصال التي تطاردها، لا تزال النجمة العالمية جينيفر لوبيز ترتدي خاتم زواجها، عندما شوهدت -في وقت سابق- أثناء توجهها لتناول العشاء في مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا، وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطاني، تعيش الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا، فترة من الاضطرابات الشخصية والمهنية، مع إلغاء جولة لها مؤخرًا، وشائعات عن مشاكل زوجية مع بن أفليك.