مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كوبا أمريكا 2024.. منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يفوز على بوليفيا بثنائية

نشر
الأمصار

تمكن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية من الفوز على منتخب بوليفيا بثنائية نظيفة، في المواجهة التي أقيمت فجر اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وسجل كريستيان بوليسيتش الهدف الأول للولايات المتحدة الأمريكية في الدقيقة الثالثة من اللقاء.

وسجل فولارين بالوجان الهدف الثاني على آثر الضغط في الدقيقة 44.

وخاض المنتخب الأمريكي اللقاء وسط جماهيره من أجل البحث عن الانتصار الأول في البطولة لمحاولة ضمان التأهل من دور المجموعات مبكرًا، على الجانب الآخر خاض منتخب بوليفيا اللقاء للبحث عن نتيجة إيجابية في اللقاء الافتتاحي.

دخل منتخب الولايات المتحدة اللقاء منذ الدقيقة الأولى لتحقيق هدف التقدم، وبالفعل نجح كريستيان بوليسيتش في هز شباك منتخب بوليفيا في الدقيقة الثالثة من اللقاء.

واصل منتخب الولايات المتحدة تفوقه طوال الـ45 دقيقة الأولى، ليسجل الهدف الثاني على آثر الضغط عن طريق فولارين بالوجان في الدقيقة 44 لتصبح النتيجة هدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حافظ منتخب الولايات المتحدة على تقدمه لينجح في الخروج من المباراة بالانتصار دون أن تهتز شباكه ويحصد أول ثلاثة نقاط في المجموعة.

وبهذه النتيجة يحصل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على أول ثلاثة نقاط في المجموعة، فيما يتزيل منتخب بوليفيا المجموعة دون نقاط.

جيراردو أرتياجا أفضل لاعب بمباراة المكسيك وجامايكا في كوبا أمريكا

فاز جيراردو أرتياجا نجم دفاع منتخب المكسيك، بجائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد جامايكا اليوم في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وحصل أرتياجا على جائزة أفضل لاعب في مباراة المكسيك ضد جامايكا اليوم في بطولة كوبا أمريكا 2024، بعدما تألق في اللقاء وسجل هدف الفوز الوحيد لبلاده.

وفاز منتخب المكسيك ضد جامايكا، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وبنتيجة مباراة اليوم، يحصد منتخب المكسيك أول ثلاثة نقاط له في بطولة كوبا أمريكا 2024 ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما يظل رصيد جامايكا بدون نقاط.

وبدأت المباراة بشكل هادئ من جانب المنتخبين في البداية، ولكن بمرور الوقت بدأ كلاهما في تهديد مرمى بعضهما البعض ولكن دون تشكيل تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهما.

وفي الشوط الثاني دخل منتخب جامايكا بشكل هجومي كبير ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 52 عن طريق ميكيل أنطونيو ولكن تم إلغاء الهدف.