مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ناتشو يوقع على عقود انضمامه إلى القادسية السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل ناتشو نجم دفاع فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يتبقى في عقد ناتشو مع نادي ريال مدريد سوى بضعة أيام، حيث ينتهي عقد المدافع الإسباني مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2024 الجاري.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، تؤكد أن ناتشو قريب بشكل كبير جدا من الانضمام إلى صفوف نادي القادسية السعودي هذا الصيف.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ناتشو وقع صباح اليوم الإثنين 24 يونيو بشكل نهائي على عقود انضمامه إلى فريق القادسية، وتم حسم كافة الأمور ويتبقى الإعلان الرسمي فقط.

وكشفت الصحيفة أن ناتشو المصاب مع منتخب إسبانيا والذي سيغيب عن مباراة اليوم ضد ألبانيا في ختام دور المجموعات من بطولة يورو 2024، قد وقع بالفعل على العقود مع نادي القادسية، وسيحصل على مبلغ 10 مليون يورو في الموسم مع ناديه الجديد.

وشارك ناتشو صاحب الـ 34 عاما، في 46 مباراة مع فريق ريال مدريد خلال الموسم المنصرم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وصنع خلالهم هدفا وحيدا ولم يسجل أي أهداف.

ريال مدريد يدرس خطة التعاقد مع أشرف حكيمي

قال تقرير صحفي إسباني، إن نادي ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

ووفقاً لصحيفة " آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد التعاقد مع حكيمي في صيف 2026 في صفقة مجانية.

وأضافت الصحيفة أن داني كارفخال ينتهي عقده في 2025، ويعمل النادي على تجديد عقده لمدة عام إضافي.

وكان حكيمي قد لعب في ريال مدريد قبل أن يرحل إلى دورتموند معاراً، ثم إلى إنتر وبعدها إلى سان جيرمان.

ويفتتح فريق ريال مدريد حامل اللقب مشواره فى بطولة الدورى الإسبانى الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 أغسطس المقبل، على ملعب استاد إيبيروستار، وجاء هذا بعد قرعة الليجا التي أجريت مساء اليوم الثلاثاء.

وكان ريال مدريد قد توج بالدوري الإسباني في موسمه الأخير 2023 - 2024، للمرة السادسة والثلاثين فى تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا بلقب البطولة، بعدما حرم غريمه التقليدى برشلونة من الاحتفاظ باللقب.