مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جنات تلتقي جمهورها في حفل غنائي بمهرجان موازين

نشر
الأمصار

تلتقي الفنانة جنات، بجمهورها من خلال حفل غنائي، اليوم الثلاثاء بمهرجان موازين بالمغرب  ومن المقرر أن تقدم جنات فى المهرجان لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

 

وطرحت جنات، الأسبوع الماضى أغنيتها الجديدة  باسم "وحدة وحدة"، باللهجة المغربية عبر قناتها على اليوتيوب كلمات و إلحان شريف شادى و توزيع يوسف حسين و مكس ماستر ماهر صلاح.

 

جنات طرحت أغنيتها الجديدة عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية.


وكانت قد أكدت  الفنانة جنات أنها لا تميل لفكرة إعداد ألبوم كامل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن الألبوم يستغرق وقتا كبيرا في التحضيرات.


وتابعت: “ممكن أجهز ألبوم في سنتين ونص وبعد كده أختفي خالص، والسبب التاني هو إن الناس حاليا معندهاش طاقة تسمع ألبوم كامل وتحب التنوع”.

عودة جنات لغناء تتر المسلسلات 
وعن عودتها لغناء تترات المسلسلات في رمضان قالت جنلات: “أغنية مسلسل بقينا اتنين تحفة ومحمد رحيم وأمير طعيمة عاملين فيها شغل عالي ومكنش ينفع مغنهاش والموضوع اتعمل بسرعة والأغنية عجبت الناس”.

حقيقة خلاف جنات مع عمرو دياب
وكشفت جنات عن حقيقة خلافها مع الهضبة عمرو دياب بسبب أغنية “إللي بيني وبينك” والتي قدمتها منذ سنوات وحققت نجاحا كبيرا قائلة: "أغنية إللي بيني وبينك من العلامات إللي نجحتني، والألبوم كله كان وشه حلو عليا وموضوعي مع عمرو دياب كان بسيط انت ممكن تغني أغنية وتتسرب منك.

وطرحت مؤخرًا النجمة جنات أحدث أغانيها التي تحمل اسم "وكأنك سكر" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات أحمد عيسى وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف.

وطرحت منذ فترة النجمة المغربية جنات، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "التفاح والفراولة"، على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.

وكان آخر أعمال جنات الغنائية، أغنية "يا بختى بيه"، التى طرحتها علي موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان اسلام رفعت.

وكان آخر البومات جنات الغنائية بعنوان "أنا في انتظارك" وضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.