مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب كولومبيا يُحقق فوزًا مُثيرًا على باراجواي في كوبا أمريكا 2024

نشر
منتخب كولومبيا
منتخب كولومبيا

حقق منتخب «كولومبيا» فوزًا مُثيرًا، على نظيره «باراجواي»، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة «كوبا أمريكا 2024»، والمُقامة على ملعب «إن آر جاي» بالولايات المتحدة الأمريكية.

كولومبيا ضد باراجواي

تقدم منتخب كولومبيا عن طريق دانيال مونيوث في الدقيقة 32، وأحرز جيفرسون ليرما الهدف الثاني لمنتخب كولومبيا في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط بثنائية نظيفة لمنتخب كولومبيا.

الشوط الثاني جاء مُختلفًا من جانب فريق منتخب باراجواي، حيث وضح التركيز على لاعبيه لادراك التعادل، ونجح خوليو انسيسو لاعب باراجواي في إحراز الهدف الأول وتقليص الفارق في الدقيقة 69 من عُمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز كولومبيا بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يحصد منتخب كولومبيا أول 3 نقاط، فيما يتجمد رصيد باراجواي عند النقطة صفر.

منتخب الولايات المتحدة يضرب بوليفيا بثنائية في كوبا أمريكا

استهل منتخب « الولايات المتحدة»، بطولة كوبا أمريكا، بفوز سهل على «بوليفيا» بهدفيين دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح يوم الإثنين، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة للبطولة، على ملعب «دالاس كاوبويز».

أمريكا ضد بوليفيا

حملت ثنائية أصحاب الضيافة توقيع كل من كريستيان بوليسيتش وفولارين بالوجون في الدقيقتين 3 و44 من عُمر الشوط الأول.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة عندما يلتقي بعد قليل منتخبا بنما وأوروجواي.

وتصدر منتخب أمريكا ترتيب المجموعة قبل مواجهة بنما فجر يوم الجمعة المقبل، فيما يُلاقي بوليفيا نظيره أوروجواي.

منتخب الأرجنتين يضرب كندا بثنائية في افتتاح كوبا أمريكا 2024

حقق منتخب «الأرجنتين»، فوزًا غاليًا على نظيره «كندا»، بهدفين نظيفين أحرزهما ألفاريز في الدقيقة 49، ومارتينيز في الدقيقة 88 من عُمر المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب «مرسيدس بنز» بمدينة أتلانتا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 المُقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأرجنتين ضد كندا

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين ضد كندا بالتعادل السلبي، حيث بدأت المباراة بضغط من منتخب الأرجنتين، وحذر دفاعي من منتخب كندا منعا لاستقبال أهداف مبكرة، وبالفعل بدأ منتخب كندا في اكتساب الثقة مع الوقت ولكن منتخب الأرجنتين كان الأكثر نشاطا وخطورة على المرمى بفضل تحركات الثلاثي ميسي ودي ماريا وألفاريز.

في المقابل، فإن منتخب كندا حاول مبادلة منتخب الأرجنتين الهجوم ولكن على استحياء، حيث لم يتحل منتخب كندا بشراسة هجومية ممكنة تسمح له بإحراز هدف التقدم على منتخب الأرجنتين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

منتخب الأرجنتين يتصدر التصنيف العالمي قبل افتتاح كوبا أمريكا 2024

تصدر منتخب الأرجنتين التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن شهر يونيو الجاري، قبل مواجهة كندا الثالثة فجر الجمعة، في افتتاح منافسات كوبا أمريكا 2024.