مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيرادات فيلم ولاد رزق "القاضية " منذ طرحه بدور العرض

نشر
الأمصار

حقق فيلم ولاد رزق 3 أمس الإثنين، 6 ملايين و33 ألف جنيه إيرادات في شباك تذاكر دور العرض المصرية، ليحتل المركز الأول الذي حافظ عليه طوال الأيام الماضية منذ طرحه في السينمات.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

وبذلك يبلغ إجمالي ما حققه فيلم ولاد رزق 3 في دور العرض المصرية منذ طرحه تزامنا مع موسم عيد الأضحى المبارك 170 مليون جنيه.

ويضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عددًا كبيرًا من النجوم، وأبرزهم  أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم  "القاضية".

ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ10 ملايين جنيه في 24 ساعة

يواصل فيلم "ولاد رزق" في مصر، الذي يخوض من خلاله الفنان أحمد عز سباق موسم أفلام عيد الأضحى تحقيق الإيرادات، حيث تصدّر قائمة الإيرادات واحتل المركز الأول وسط عدد كبير من الأعمال السينمائية.

وحقق أنّ فيلم "ولاد رزق 3" أمس في المركز الأول بإيرادات بلغت 10 ملايين جنيه فقط.

 

فيلم ولاد رزق يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3، مؤكدًا عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" أن فيلم ولاد رزق 3 حصد 6 ملايين ونصف المليون دولار من خلال بيع التذاكر من خلال 12 دولة أجنبية وعربية في أيام معدودة، فيما جمع 3 ملايين دولار من بيع التذاكر في مصر، بالإضافة إلى عقد بيع ديجيتال بـ2 مليون دولار ما يقارب 12 مليون دولار، فضلا عن القيمة التسويقية والدعاية للعمل.

وجاءت تدوينة تركي آل الشيخ على الفيس بوك، حيث نشر جدول لإيرادات فيلم ولاد رزق 3 في عدد من الدول العربية والأجنبية معلقا، "الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشويه مليون دولار من مصر ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال لـ6 شهور يبقى المجموع 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام، من بكره نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي، صوره مع التحيه للي بيقولو أن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفه في فيلم ولاد رزق 3.. إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل".