مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لحضور حفل تايلور سويفت.. توم كروز يغيب عن حفل تخرج ابنته

نشر
الأمصار

غاب النجم العالمي توم كروز، عن حفل تخرج ابنته سوري من المدرسة الثانوية وسط مزاعم أنهما لا يتحدثان، وبدلاً من ذلك حضر حفل ضمن جولة تايلور سويفت Eras في لندن.

وشوهد نجم The Mission: Impossible مع مشاهير هوليوود في حفل موسيقى أقيم فى لندن، حيث ينشغل بتصوير الجزء الثامن من سلسلة الإثارة والحركة.

أما سوري، فقد اختارت استخدام اسم"سوري نويل" بدلاً من اسم عائلتها الشهير، في إشارة إلى الاسم الأوسط لوالدتها، الممثلة العالمية كاتي هولمز.

توم كروز وابنته سوري

وجاءت أخبار تغيير المراهقة لاسم عائلتها بعد أن بلغت 18 عامًا ولم تعد تعتمد ماليًا على والدها، الذي تم تصويرها معه آخر مرة في عام 2012، وفقًا لموقع . geo.tv

واختارت سوري ابنة توم كروز اسم والدتها كاتي هولمز الأوسط، "نويل"، عندما أدرجت نفسها في إنتاجها المسرحي في المدرسة الثانوية للمسرحية الموسيقية Head Over Heels قبل بضعة أسابيع، حسبما ذكرت مجلة Closer Magazine.

جدير بالذكر أن سورى لم تتخذ أى خطوات قانونية لتغيير اسمها، ولكن مهما كان قرارها، زعم التقرير أن كاتى تدعمها.

وقالوا عن رد فعل كاتي على الخطوة الكبيرة التي اتخذتها ابنتها: "كاتي فخورة جدًا بسوري، وتدعمها تمامًا في إسقاط اسم كروز".

ترافيس كيلسي يكشف عن علاقته بتايلور سويفت

تحدث لاعب كرة القدم الأمريكية، ترافيس كيلسي، عن علاقته بتايلور سويفت، خلال استصافته في أحد برامج الراديو.

وقال ترافيس كيلسي، عن حبيبته تايلور سويفت:"أنت تريد أن تبقي الأمور خاصة، ولكن في نفس الوقت لست هنا لإخفاء أي شيء. هذه فتاتي، هذه سيدتي.. أنا فخور بذلك".

في مفاجأة من المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، استدعت تايلور حبيبها، لاعب كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي، لمشاركتها في أحد العروض، خلال حفلها الدي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.
وظهر ترافيس كيلسي، علي خشبة المسرح، وهو يرتدي بذلة كاملة، وشارك تايلور سويفت، والراقصين في تأدية أحد العروض، في حفل لندن، وسط ترحيب وتشجيع من الجمهور، للاعب الكرة.

تايلور سويفت ترتدي أحذية بربع مليون دولار خلال جولتها الغنائية Eras Tour

ارتدت النجمة العالمية تايلور سويفت الكثير موديلات الأحذية ما بين الكعب العالي والأحذية الرياضية خلال جولة Eras Tour الخاصة بها.

وأمضت النجمة العالمية تايلور سويفت، أكثر من ثلاث ساعات في الغناء والرقص بأحذية كريستيان لوبوتان ذات الكعب العالي المخصصة، بما في ذلك الإصدارات المبهرة من أحذية إليانور التي تنتجها العلامة التجارية بقيمة (1995 دولارًا)، وأحذية لوفر CL Moc بقيمة (1095 دولارًا).

وفي مقابلة أجرتها مجلة فوج مؤخراً، كشف لوبوتان أنه صنع أكثر من 250 زوجاً من الأحذية لحفلات النجمة العالمية تايلور سويفت حتى الآن، بما يعادل أكثر من ربع مليون دولار من الأحذية.