مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مي فاروق تعلن عن موعد حفلها القادم بمهرجان دقة الدولي بتونس

نشر
الأمصار

أعلنت المطربة مي فاروق عن حفلها القادم، والذي من المقرر أن يقام بتونس ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري.


موعد حفل مي فاروق بتونس

وشارك مي فاروق متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، البرومو الخاص بالحفل لتعلن عن موعده في 4 يوليو القادم، وعلقت قائلة: "جمهوري الحبيب في تونس .. ألقاكم بكل الحب يوم ٤ يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على  المسرح الأثري .. سعيدة جدًا بمقابلتكم".


أخر حفلات مي فاروق


يشار إلى أن آخر حفل غنائي للمطربة مي فاروق كان في قطر الاسبوع الماضي بتاريخ 19 يونيو، على مسرح المياسة بمركز قطر للمؤتمرات الدولي، بعنوان ليلة الزمن الجميل، وقدمت مي فاروق من خلال الحفل باقة من ألمع الأغاني التي تفاعل معها الجمهور الكبير في الحفل

جدير بالذكر أن الفنانة مي فاروق تعكف حالياً على الإنتهاء من تسجيل بعض الأغنيات الجديدة، التي سوف تطرحها خلال الفترة المقبلة على شكل " ميني ألبوم"، تتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار في مصر والوطن العربي، كما تجمع أغنيات "الميني ألبوم" بين الرومانسية والدراما والألحان الشبابية، ويعد هذا العمل هو التجربة الأولى لمي فاروق مع فكرة " الميني ألبوم"، لذلك فقد أعطته مساحة كبيرة من وقتها لأختيار الكلمات والألحان بعناية، والتي تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وتحقق تلك الأغنيات النجاح المطلوب .

وفي منتصف شهر فبراير، طرحت المطربة مي فاروق، على يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، بمناسبة عيد الحب، فيديو كليب جديد لأغنيتها " كل الحبيبة " والتى تتعاون فيها مع الشاعر، تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

دارت فكرة التصوير فى إطار رومانسي بسيط، من خلال ظهور مى داخل ستوديو تصوير، وتقوم بعمل جلسة تصوير، وأثناء ذلك تعبر عن فرحتها وشعورها بالسعادة مع حب جديد.

يذكر أن مي فاروق كانت قد روجت لأغنيتها الجديدة، عبر صفحاتها الرسمية على المواقع الاجتماعية، ولاقت العديد من التعليقات والإشادات من محبيها ومعجبيها الذين عبروا عن اشتياقهم لسماع الأغنية.