مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صراع إسباني سعودي للتعاقد مع نيكو ويليامز

نشر
الأمصار

وضع نادي الاتحاد السعودي نيكو ويليامز لاعب منتخب إسبانيا ومهاجم فريق أتلتيك بيلباو ضمن قائمة المرشحين للانتقال للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبدو أن اسم نيكو ويليامز سيكون حديثًا لكافة وسائل الإعلام خلال الصيف الجاري بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني بجانب الاتحاد السعودي.

ووفقًا للإعلامي الرياضي محمد المرحبي بصحيفة “عكاظ” ، فإن مسؤولي نادي الاتحاد وضعوا نيكو ويليامز على طاولة التعاقدات الصيفية الحالية.

وأشار المرحبي، إلى أن المدير الرياضي لنادي الاتحاد، رامون بلانيس استفسر عن مستقبل اللاعب من أجل رفع اسمه إلى لجنة الاستقطابات للسعي لتقديم عرض رسمي في الأيام المقبلة.

ويسعى الاتحاد للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه، بعدما أنهى الموسم الماضي بشكل مخيب لآمال جماهيره بخسارة المنافسة على كافة البطولات بالإضافة إلى فشله في التأهل إلى المشاركة بدوري أبطال آسيا.

ويرتبط ويليامز بعقد مع أتلتيك بيلباو حتى نهاية صيف 2027 بشرط جزائي تبلغ قيمته 58 مليون يورو، وتم طرح اسمه على طاولة برشلونة أيضًا.

شارك ويليامز مع بيلباو في 39 مباراة بالموسم الماضي 2023-2024، تمكن من تسجيل 8 أهداف وقدم 19 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات التي شارك بها.

منتخب إسبانيا ينفرد برقم مميز مع ختام دور المجموعات في يورو 2024

انفرد منتخب إسبانيا برقم مميز في بطولة يورو 2024 بعدما استطاع الحفاظ على نظافة شباكه طيلت المباريات الثلاثة التي خاضها حتى الآن، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ونجح منتخب إسبانيا في الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الثلاث الا أن المنتخب الفرنسي كان قريبًا للغاية من معادلة إسبانيا لولا الهدف الذي مني مرماه في الدقائق الأخيرة بمباراة الأمس.

وتعادل منتخب فرنسا مع بولندا بنتيجة 1-1 وتلقت شباك الديوك هدفًا من ركلة جزاء أحرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في الدقيقة 79 من عمر المواجهة.

تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه خالية.

بينما حل منتخب إيطاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل والخسارة في مثله وتسجيل 3 أهداف وتلقي مثله.