مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماسون جرينوود يقترب من يوفنتوس الإيطالي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اهتمام نادي أولمبيك مارسيليا بضم الجناح الأيمن لفريق مانشستر يونايتد اللاعب ماسون جرينوود، خلال انتقالات هذا الصيف.

وذكرت صحيفة ذا أثليتك أن اللاعب ماسون جرينوود يجذب اهتمام إدارة نادي مارسيليا، والمحادثات بين الناديين لا زالت في مرحلة مبكرة، ولم يتم مناقشة الأمور المادية حتى الآن.

يُذكر أن جرينوود قضى الموسم المنصرم ضمن صفوف فريق خيتافي على سبيل الإعارة قادمًا من مانشستر يونايتد، ويمكن لرغبة اللاعب أن تسهل صفقة الانضمام، حيث إنه يفضل أن ينتقل إلى الفريق الفرنسي عن الخيارات الأخرى في الوقت الحالي.

وانتشرت قبل أسابيع عدة أخبار حول اهتمام فريق يوفنتوس من ضم ماسون جرينوود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس يسعى لضم جرينوود ليقوي مركز الجناح.

وأوضح التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يدرك جيدا إعجاب المدرب موتا به، لذلك فلا يمانع الانضمام إلى صفوف يوفنتوس.

ووضع مانشستر يونايتد نحو 40 مليون يورو مقابل الاستغناء الدائم عن لاعبه الذي كان معارا في الموسم الماضي إلى خيتافي، حيث شارك اللاعب الإنجليزي مع فريق خيتافي في 36 لقاء، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 6 أهداف أخرى.

كريستيانو رونالدو يحاول الحصول على توقيع فاران للنصر السعودي

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، يقوم بالتنسيق مع الإدارة الرياضية الجديدة فى النادى بقيادة فرناندو هييرو من أجل ضم لاعب جديد للفريق.

وتدخل رونالدو لمحاولة إقناع أحد اللاعبين العالميين للإنضمام إليه فى فريق النصر السعودى مستغلًا خبرته ونجوميته فى محاولة الحصول على توقيعه للنادى.

وأفادت صحيفة "الرياض" السعودية أن قائد فريق النصر السعودى، البرتغالى كريستيانو رونالدو، قد طلب من إدارة النادى التعاقد مع المدافع الفرنسى رافائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهدف رونالدو إلى جلب فاران إلى صفوف النصر فيى هذا الصيف، بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكى.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو يسعى لتعزيز صفوف النصر بضم المدافع الفرنسى فاران، ويعتبر العلاقة القوية بينهما من أيامهما فى ريال مدريد الإسبانى عاملًا مهمًا فى احتمالية انتقاله إلى النصر.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى رحيل فاران فى 30 يونيو الحالى، بعد قضاء ثلاثة مواسم في صفوف الفريق، إذ انضم إليه قادمًا من ريال مدريد الإسبانى مقابل 40 مليون يورو.