مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي يكشف حقيقة التوقيع مع البولندي تشيزني

نشر
الأمصار

تحدث الرئيس التنفيذى لنادى النصر السعودى، الإيطالى جويدو فينجا، عن ملف الصفقات الجديدة وحقيقة التوقيع مع بعض الأسماء التى يتم تداولها فى الإعلام الفترة الأخيرة.

وكان نادى النصر يحاول التعاقد مع أكثر من لاعب خلال المرحلة الماضية كان أبرزهم المدافع الإسبانى ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد الذى إختار فى النهاية الإنتقال إلى القادسية الصاعد حديثًا لدورى روشن.

ويسعى نادي النصر، للتعاقد مع حارس مرمى أجنبى خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز صفوفه وذلك بعد رحيل الحارس الكولومبى دافيد أوسبينا.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية فأن جويدو فينجا قد نفى لإبراهيم المهيدب رئيس مؤسسة النصر غير الربحية الجديد، التوقيع مع البولندى تشيزنى وذلك خلال اجتماعهم الأول.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أنه جويدو أبلغ المهيدب بأن صفقات النادلا المقبلة سيتم حسمها بالتصويت عن طريق اللجنة الفنية المكونة التلا يقودها بالإضافة إلى المدير الفنى البرتغالى لويس كاسترو، والإسبانى فرناندو هييرو المدير الرياضى.

ولن تُحسم أى صفقة إلا بموافقة اثنين من أعضاء اللجنة الفنية، وإذا لم يصل إلى النصاب الكافى، سيتم صرف النظر عنها.

ويعمل مسؤولو النصر، على حسم صفقات قوية خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة بقوة فى الموسم المقبل.

النصر السعودي يبدي اهتمامه بالتعاقد مع موسى ديابي

أبدى نادي النصر السعودي اهتمامه بالتعاقد مع موسى ديابي مهاجم فريق أستون فيلا الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم ديابي بالانتقال إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من باير ليفركوزن الألماني، إلا أنه فضل وقتها الانتقال إلى أستون فيلا الإنجليزي في صفقة قدرت بـ51.9 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة ” ديلي ميل البريطانية ” ، فإن النصر يرغب في التعاقد مع ديابي ولكنه سيكلف خزائن النادي السعودي رسومًا باهظة خاصة وأن النادي الإنجليزي تعاقد معه في الصيف الماضي بمبلغ ضخم من ليفركوزن.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، متمسك باستمرار ديابي مع الفريق خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية في تشكيلته طوال الموسم الماضي، ولعب دورًا كبيرًا في احتلال الفريق للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويبحث النصر في الموسم المقبل عن المنافسة على البطولات والألقاب خاصة بعدما خسر الفريق المنافسة على البطولات الكبرى في الموسم الماضي مع المدرب لويس كاسترو.