مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. ريال مدريد يضم خوسيلو من إسبانيول بشكل نهائي

نشر
الأمصار

أعلن نادي إسبانيول، أن نظيره ريال مدريد، قرر ضم المهاجم خوسيلو، بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال استخدامه خيار حق الشراء في عقد الإعارة بين الطرفين. 

وأصدر النادي الكاتالوني، بيانا رسميا، قائلا: "أبلغ ريال مدريد نادي إسبانيول أنه ينفذ الشرط الجزائي الخاص بشراء خوسيلو ماتو، المتضمن في الاتفاقية التي تم التوصل إليها قبل عام بين الناديين. لذلك، لم يعد خوسيلو لاعبًا باللونين الأبيض والأزرق".

وأضاف: "يتمنى إسبانيول له التوفيق في مغامرته الاحترافية الجديدة". 

وسيدفع ريال مدريد مبلغ 15 مليون يورو، لصالح نادي إسبانيول، حسب بند خيار الشراء في عقد الإعارة. 

وكان ريال مدريد، قد ضم خوسيلو، خلال الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من أجل تعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي. 

وخاض خوسيلو، صاحب الـ 34 عاماً، 49 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنتهي 2023 - 2024، سجل 17 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية. 

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، رسالة للاعب الإسباني ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، بيان رسمي يؤكد رحيل قائده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن الفريق.

 

وودع النجم الإسباني ناتشو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، جماهير ريال مدريد بعد رحيله عن الفريق هذا الصيف.

قال كريستيانو رونالدو لـ ناتشو عبر انستجرام:”أنت واحد من أبطال تاريخ نادي ريال مدريد العظيم، كن فخورا جدا بما حققته ناتشو مع الفريق”.

وأكدت تقارير صحفية عالمية، أن ناتشو سوف ينضم لصفوف فريق القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيله عن ريال مدريد.

شارك ناتشو صاحب الـ 34 عاما، في 46 مباراة مع فريق ريال مدريد خلال الموسم المنصرم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وصنع خلالهم هدفا وحيدا ولم يسجل أي أهداف.